الرئيسية / أخبار محلية / لليوم الثالث عشر على التوالي.. مؤسسة الإزدهار ومبادرة شباب المكلا تواصل مشروع إفطار صائم على الطريق

لليوم الثالث عشر على التوالي.. مؤسسة الإزدهار ومبادرة شباب المكلا تواصل مشروع إفطار صائم على الطريق

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تتسابق الكثير من الفِرَق التطوعية، في شهر رمضان المبارك، إلى توزيع وجبات إفطار صائم على الطريق ، وذلك قبل موعد أذان المغرب بربع ساعة من كل يوم، وتحديدًا بالقرب من الشوارع الرئيسية، أو عند إشارات المرور.

وينفذ هؤلاء المتطوعون مبادرات تفطير الصائمين والقيام بهذا العمل- بهدف كسب الأجر والثواب من الله في هذا الشهر الفضيل.

وتنفذ مؤسسة الازدهار للتنمية ومبادرة شباب المكلا التطوعي الإنسانية، مشروع تفطير الصائمين، حيث تعمل هذه المبادرة على توزيع وجبة إفطار صائم على الطريق خلال شهر رمضان المبارك .

وأوضح رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدنى بحضرموت أ. رائد باجابر ، أن هذه المشروع يعد من المشاريع التي يحرص المجلس على تنفيذها سنويًّا في شهر رمضان المبارك،مضيفا بالقول: «لقد تم تقسيم المتطوعين إلى فِرَق صغيرة، بحيث يقوم كل فريق بتجهيز وتغليف عدد معين من الوجبات، التي تتكون من علبة عصير وماء وعدد من حبَّات التمر وغيره من اكلات، ومن ثمَّ تقوم فِرَق أخرى بنقلها إلى المواقع التي يتم فيها التوزيع بشكل يومي».

وأكد أعضاء مبادرة شباب المكلا التطوعية الإنسانية أن عدد الوجبات التي يتم توزيعها يوميًّا يصل إلى نحو (100) وجبة ، وبإذن الله سيزاد خلال الأيام القادمة في حال توفر لدينا المزيد من الدعم .

ساهم معنا في مشروع إفطار صائم على الطريق.

تبرع وساهم بأي مبلغ تجود به نفسك ولو بالقليل وازرع الإبتسامة والسرور كصدقة نافعة لك وتذكر “مانقصت صدقة من مال” فالأعمال الصالحة وتزكية وتطهير النفوس واجبة من أجل كسب الأجر والثواب والجنة.

للمساهمة والتبرع يرجى التواصل معنا على الأرقام التالية:
: :
‏‪700 619 652‬‏967+

‏‪73 567 4169‬‏967+

أو عبر حسابات الحملات الخيرية في : شركة بن دول : ‏‪2321998‬

ملاحظة: يرجى كتابة ( مشروع إفطار صائم ) أثناء الإيداع

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …