الرئيسية / أخبار محلية / مأمور لودر يشرف على عملية شفط مياه الأمطار من الشارع العام ويطالب الإسراع في الرصف والتجهيز

مأمور لودر يشرف على عملية شفط مياه الأمطار من الشارع العام ويطالب الإسراع في الرصف والتجهيز

أبين(حضارم اليوم ) الخضر البرهمي

طالب الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر المهندس محسن علوي مدير مشروع الأشغال العامة ، وكذا المهندس خالد ناصر الحميقاني مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بأبين ، الإسراع في تنفيذ وعودهم ، وذلك بعد عملية شفط دامت لأكثر من ثلاث ساعات لمياه الأمطار التي تجمعت في الشارع العام ، وكانت سبب وأضح في عرقلة السير للمشاة ، ناهيك عن تشويه المظهر الجمالي للمدينة ، والمخلفات التي قد لايحمد عقباها.

حيث أوضح مدير عام مديرية لودر من خلال مطالبته ، بأنه قد تم النزول من سابق من قبل المهندس محسن علوي ، بتاريخ 19/ فبراير من هذا العام ، ووقف في زيارته التفقدية على ضرورة رصف هذا المشروع الفاشل كما وصفه الجميع ، الذي يوجد في قلب المدينة لودر ، والذي سبب كثير من الضرر لمرتادي سوق المدينة.

وقد وعد المهندس محسن علوي بالأسراع في تنفيذ هذا المشروع بعد أن لاحظ بإم عينه مع مرافقيه ماذا يتطلب فعله ، تجاه هذا الشارع تحديداً ، وبقية الشوارع الداخلية التي هي بحاجة إلى الرصف والسفلتة ، لكي تخفف من معاناة الناس وخاصة أثناء سقوط الأمطار ، ومن جانب آخر الحفاظ على المظهر والرونق الخاص بجمال المدينة لودر.

حيث قال كذلك مدير عام مديرية لودر ، أثناء عملية الشفط أنه يتعشم خيراً في محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي عهدته كل مديريات المحافظ وفياً مخلصاً في عمله ، بأنه سوف يقوم بتحريك المياه الراكدة في مكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة أبين ، لتحريكها هنا وعلى الواقع في شوارع المدينة لودر .

رافق المدير العام أثناء عملية الشفط ، الأستاذ خالد احمد مفتاح ، والشيخ عمر حسن محمد ، والأستاذ عارف محمد المنذري ، والأستاذ جلال الخضر السعيدي ، والأستاذ عمر علي الدماني .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي تبن يقدّم دعماً لأطفال روضة “الزهراء” في الفيوش

لحج (حضارم اليوم) خاص بتوجيهات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج …