أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية دارسعد

تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم ) خاص

دشن مدير عام مدير عام دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين بمعية مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية بعدن الأستاذ ماجد الشاجري اليوم الخميس الموافق 9 مارس 2023م ، عملية صرف كروت تحديد مواعيد الحوالات النقدية في دورتها ال( 15 ) من مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة الممولة من البنك الدولي والذي تنفذه منظمة اليونسيف والصندوق الاجتماعي لمستفيدي ( الخيرية ) صندوق الرعاية الاجتماعية عدن.

حيث استمع الاستاذ عبود ناجي من مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة الأستاذ ماجد الشاجري لشرح مفصل حول الصعوبات والمعوقات التي رافقت مرحلة الصرف السابقة (14) ، وبحث معه الحلول والمعالجات لتجاوزها في مرحلة الصرف الجاريه الـ (15) .

وخلال عملية التدشين الذي شارك فيها رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد العقيد جلال علي يحي ، أشار الاستاذ ماجد الشاجري مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن إلى ضابط التيسير في المديرية الاستاذة يسرا محمد حسن على ضرورة مضاعفة جهودهم من أجل خدمة المستفيدين وسهولة صرف المستحقات لهم بكل سهولة ويسر .

مشيداً بالتعاون الكبير الذي يبذله قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالاستاذ عبود ناجي حسين واللجان المجتمعية والشخصيات الاجتماعية وأئمة المساجد.

ومن جانبها أكدت الاستاذة يسرا محمد حسن ، أن فريق التوعية والتيسير سيقوم بالتواصل مع جميع المستفيدين لإيصال كافة المعلومات التي تخدمهم وتساعدهم لاستلام مستحقاتهم بكل يسر.

لافته إلى أنه في حالة واجه المستفيدون أي صعوبة في استلام مستحقاتهم عليهم الاتصال على الرقم المجاني التالي (8003090) لإيجاد الحلول المناسبة.لتسهيل مهام فرق التوعية لتيسير عمليات صرف الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في مديرية دارسعد .

هذا وقد كشف صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن في وقت سابق عن تقرر صرف زيادة مؤقتة في مستحقات المستفيدين بنسبة 38% خلال دورة الصرف الـ(15).

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …