الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي خنفر يلتقي قيادة وأعضاء مركز بئر الشيخ

رئيس تنفيذية انتقالي خنفر يلتقي قيادة وأعضاء مركز بئر الشيخ

أبين (حضارم اليوم) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية خنفر العقيد حسين ثابت جبران الرشيدي ومعه الأستاذ حمود زين مدير ادارة الشهداء والجرحى والأستاذ أسامة الموقري مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والعمل بزيارة الى مركز بئر الشيخ بخنفر.

وكان في استقبالهم الأستاذ محمد منصور مسعود رئيس مركز بئر الشيخ واعضاء مركز بئر الشيخ.

وتمحور الزيارة حول كيفية الارتقاء بمستوى العمل الإداري والتنظيمي وعمل قاعدة بيانات ، وتعزيز دور المركز وإدارتها و تلمس الصعوبات والاحتياجات وهموهم المركز .

كما تمت مناقشة تعزيز العلاقة مع المواطنين وحل مشاكلهم، وكذا الاهتمام بالمرأة والطفل في المركز.

مؤكدين على حرصهم الشديد في الحافظ على الشباب ومحاربة آفة التسرب من المدرسة التي تؤدي الى انتشار الأمية في صفوف الشباب ، والاهتمام بالرياضة التي تحمي الشباب من الانجرار خلف المخدرات وغيرها.

وتطرق الحاضرون للمشاريع التي تحتاجها المنطقة ومنها جسر وبناء فصول دراسية لمدرسة المنطقة والتي يقطع أبنائها على مسافات بعيدة لاكمال تحصيلهم الدراسي الثانوي، وكذا نقص المعلمين والفصول الدراسية تسبب في انقطاع الفتيات عن مواصلة تعليمهم، و تدخل المنظمات الدولية وغيرها من المشاريع التي تحتاجها المنطقة .

وفي ذات السياق زار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بخنفر ومرافقيه خزان منطقة بير الشيخ والبئر التي يتم حفرها لتوفير مياه الشرب للمنطقة .

كما زار رئيس تنفيذية خنفر جمعية بئر الشيخ لتربية الماشية ومنتجات الألبان والتقى رئيسة وأعضاء الجمعية الذي قدموا له شرحا عن عمل الجمعية وما تقدمه لخدمة أبناء منطقة بئر الشيخ في ظل الإماكنيات البسيطة المتاحة للجمعية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …