الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي لحج اللقاء التشاوري السنوي لإدارات الشباب والطلاب بمديريات المحافظة

انتقالي لحج اللقاء التشاوري السنوي لإدارات الشباب والطلاب بمديريات المحافظة

لحج (حضارم اليوم ) خاص

عقدت إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، البوم الثلاثاء، اللقاء التشاوري السنوي لإدارات الشباب والطلاب في مديريات المحافظة، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وأكد المحامي الشعيبي حرص واهتمام القيادة المحلية بإدارات الشباب والطلاب بالهيئات التنفيذية في عموم مديريات المحافظة، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتوجيه الشباب نحو المساهمة المجتمعية في كافة المجالات.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، بالدور الذي تقوم به إدارة الشباب والطلاب، داعيا الجميع إلى أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم خصوصا في هذه المرحلة المهمة والحساسة، والانخراط بين أوساط الشباب ليكونوا عنصرا فاعلا وحيويا بتوجيه المجتمع ومحاربة كافة الظواهر والسلوكيات الدخيلة على المجتمع الجنوبي.

وعبّر أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج، عن شكره وتقديره لرئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الشعيبي على حضوره الاجتماع، واهتمامه المستمر بالشباب والطلاب.

واستمع المجتمعون إلى القضايا والملاحظات التي قدمها مديرو الإدارات في مديريات المحافظة، بالإضافة إلى مقترحاتهم لتطوير وتنظيم العمل الشبابي خلال الفترة القادمة.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل إدارات الشباب والطلاب وبحث السبل الكفيلة بمعالجة العديد من تلك القضايا والرفع ببعضها للجهات العليا للنظر في إمكانية وضع الحلول المناسبة لها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …