الرئيسية / تقارير واخبار / بحضور العميد الجبواني.. حفل تأبيني للفقيد احمد طالب المرزقي

بحضور العميد الجبواني.. حفل تأبيني للفقيد احمد طالب المرزقي

حضارم اليوم /خاص

أقيم يوم الأحد بمركز الشاعر يسلم بن علي باسعيد الثقافي في مدينة عتق بمحافظة شبوة، حفلا تأبينيا مهيبا للفقيد العقيد أحمد طالب المرزقي مدير عام مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة قائد معركة الكرامة ضد الغزو الحوثي، بحضور العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من القران الكريم، تطرق العميد الجبواني خلال كلمته إلى مآثر الفقيد النضالية والوطنية الجنوبية كقائد ميداني في المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي، لافتا إلى تطلعات الفقيد في حياته من أجل أن يبقى الجنوب رافع الراس وان تبقى شبوة حرة عزيزة وكريمة وأبية.

وأكد رئيس تنفيذية شبوة أن رحيل المناضل الوطني احمد طالب في هذا الوقت العصيب على شعب الجنوب، لن يقابله رفاقه إلا بالإصرار والثبات على مبدأ الحرية والكرامة والبطولة من أجل انتصار الجنوب وقضيته العادلة.

وترحم العميد الجبواني على الفقيد احمد طالب سائلا المولى عز وجل أن يرحمه وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله ورفاقه في النضال الصبر والسلوان.

والقى القائم بأعمال محافظ المحافظة الاخ علي محمد الكندي كلمة أشاد فيها بمناقب الفقيد الوظيفية والأمنية التي عمل بها طوال حياته، ودوره البطولي المتميز في مقارعة الغزو الحوثي للمحافظة في العام 2015، فيما تطرق مدير عام شرطة شبوة العميد ركن فواد النسي إلى دور الفقيد العملي في إدارة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني وتفانيه في خدمة المواطنين وسعيه لتطوير عمل المصلحة.

هذا وقد ألقيت في الحفل التأبيني كلمة عن أسرة الفقيد عبرت عن الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك في حفل التأبين، فيما ألقيت كلمة عن المقاومة الجنوبية، عدد من القصائد الشعرية التي أثنت على الأدوار البطولية للفقيد البطل احمد طالب المرزقي.

حضر الفعالية وكلاء المحافظة ناصر القميشي وفهد الطوسلي وسالم الاحمدي وعلي الحجري، وعدد من مديري العموم ، وأعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة والشخصيات الإدارية والعسكرية والأمنية وجمع حاشد من المواطنين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …