الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام ساه يُشيد بجهود مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية في دعم قطاعي التعليم والصحة

مدير عام ساه يُشيد بجهود مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية في دعم قطاعي التعليم والصحة

ساه(حضارم اليوم) خاص

أشاد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، بتدخلات مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية في دعم قطاعي الصحة والتعليم بمديرية ساه.

جاء ذلك خلال كلمة أدلى بها المدير العام ، يوم الخميس الماضي، في الحفل التكريمي والتحفيزي لمعلمي ومعلمات مدارس منطقة رسب ، بتمويل فاعل خير من دولة الإمارات ومجموعة مقاولين وفاعلين خير من أبناء المنطقة.

وثمن الشيخ بن عبودان دور مؤسسة المسيلة للتجارة والخدمات النفطية ممثلة بالشيخ ناصر سعيد باصماده ، وجهودها المتميزة وأهتمامها الخاص في تنفيذ برامج تعليمية وصحية بالتعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية والجهات المختصة بالمديرية.

ولفت المدير العام إلى دور المؤسسة في دعم قطاع الصحة من خلال التعاقدات مع الكوادر الطبية في السنوات الأخيرة وتوفير التغذية للمناوبيين بالمركز الصحي بمنطقة رسب ودعم الأعمال الإنسانية كصرف تذاكر سفر للمرضى وعلاجهم والمساهمة في قيمة العمليات الجراحية وتقديم السلل الغذائية للأسر المحتاجة.

إلى ذلك أثنى رئيس المجلس المحلي بالتدخلات الملموسة في الجانب التربوي والتعليمي والمتمثل في إعتماد عزب لمعلمي منطقة رسب وإبرام عدد من التعاقدات ودعم ورعاية الإحتفالات التكريمية إضافة إلى صيانة مقاعد الطلاب ومساعدة الإدارات المدرسية بمنطقة رسب في تلبية بعض احتياجاتهم وتذليل الكثير من الصعوبات التي تواجههم.

وأكد بن عبودان على أهمية التنسيق والتعاون مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى العاملة في المديرية لتنفيذ كافة أنشطتها ، مشيراً إلى حرص قيادة السلطة المحلية على تسهيل كافة تدخلات المؤسسة في المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين اختبارات النقل النهائية للعام الدراسي 2023-2024 في العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) متابعات دشنت الدكتورة نوال جواد سالم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة …