أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / إدارة حقوق الانسان بانتقالي لحج تعقد اللقاء التشاوري الثاني لمدراء إداراتها بالمديريات

إدارة حقوق الانسان بانتقالي لحج تعقد اللقاء التشاوري الثاني لمدراء إداراتها بالمديريات

حضارم اليوم /خاص

عقدت إدارة حقوق الانسان بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح يوم الخميس اللقاء التشاوري الثاني لمدراء إدارات حقوق الانسان بمديريات المحافظة.

وشدد الاخ احمد محمد العماد نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة في كلمته التي افتتح بها اللقاء على ضرورة الاستفادة من هذه اللقاءات التقييمية وعكسها لتطوير الأداء في الواقع العملي مؤكدة أهمية الدور الذي تقوم به إدارة حقوق الانسان .

من جانبه أكد الدكتور علي حيدرة سعد الحوشبي مدير إدارة حقوق الانسان على الدور الهام الذي تطلع به إدارات حقوق الانسان بالمديريات باعتبارها  المصدر الرئيسي لرصد وتوثيق الانتهاكات المختلفة التي يتعرض لها أبناء الجنوب داعيا إلى بذل الجهود المضاعفة والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة .

وفي اللقاء استعرض مدراء إدارات حقوق الانسان بالمديريات أنشطتهم الهامة وخططهم للعام الجديد والصعوبات التي تعترض سير عملهم .

كما تم خلال اللقاء التعرف على كيفية رصد الانتهاكات وتوثيقها بالإضافة إلى استعراض نماذج للتقارير الشهرية واستمارة الرصد الجديدة .

وخرج اللقاء بعدد من المخارج والتوصيات الموجهة لمختلف الأطر ذات العلاقة لتطوير وتحسين أداء عمل إدارات حقوق الانسان بالمديريات.

حضر اللقاء مدير الادارة التنظيمية الاستاذ غسان عليب ومدير الادارة السياسية الأستاذ حسين صالح ومستشار الهيئة التنفيذية اللواء علي حسن زكي وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يلتقي فريق منظمة الفاو والمستشار الفني لمشروع سبل العيش والقدرة على الصمود المستدام

سقطرى(حضارم اليوم) خاص التقى محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، يوم الخميس فريق منظمة الفاو والمستشار …