الرئيسية / أخبار محلية / فريقا الحوار الداخلي والخارجي ينعيان الدكتور صالح مقطن

فريقا الحوار الداخلي والخارجي ينعيان الدكتور صالح مقطن

عدن (حضارم اليوم) خاص

نعى فريقا الحوار الوطني الجنوبي الداخلي والخارجي، وفاة عضو فريق الحوار الداخلي د. صالح مقطن، الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الخميس، بعد حياة حافلة بالعطاء والانجازات الخالدة.

في ما يلي نص بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم

بحزن وأسىً عميقين تلقينا (نبأ) وفاة عضو فريق الداخلي، الدكتور صالح مقطن حيمد باقطيان.
وبهذا المصاب الأليم الذي مُنينا به في الجنوب عامة، وفي فريق الحوار خاصة، نتوجه في فريقي الحوار بأصدق وأحر التعازي إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإلى أهل فقيدنا وذويه ، سائلين المولى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جنانه ويعصم قلوبنا جميعاً بالصبر.

إننا وفي هذه اللحظة العصيبة نتذكر باعتزاز وفخر كبيرين نضال فقيدنا الدكتور صالح مقطن تجاه شعبنا وقضيتنا، (فلقد) سخر حياته في البذل والعطاء وخدمة العلم ومجتمعه ووطنه حتى وافته المنية.

الفقيد العزيز عاش أستاذاً أكاديمياً وإدارياً من الطراز الأول وناشراً لقيم التسامح والمحبة والسلام بين زملائه وطلابه، ومدافعا عن قضية شعب الجنوب واستقلاله في كافة المحافل.

نُجدد تعازينا ونبتهل إلى الله تعالى أن يتقبل الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أهله وذويه وشعبه ومحبيه كافة الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …