الرئيسية / أخبار محلية / بعرض عسكري مهيب.. حزام لحج يدشن العام التدريبي 2023

بعرض عسكري مهيب.. حزام لحج يدشن العام التدريبي 2023

لحج (حضارم اليوم ) خاص

دشن صباح اليوم بمعسكر الشهيد أبو اليمامة مقر قوات الحزام الامني محافظة لحج العام التدريبي الجديد 2023 بحضور العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني .

وفي الحفل الذي بدء بأيات من الذكر الحكيم استعرض أفراد وضباط قوات الحزام الأمني قدراتهم الفنية والبدنية والعسكرية بعرض عسكري لسرايا من “مكافحة،الارهاب، والمخدرات،وامن الطوارئ،والمخدرات،وامن الطرق،والنقاط” عكسوا فيه مدى أنضباطهم وجهوزيتهم وأستعدادهم لتنفيذ المهام الموكلة اليهم على اكمل وجه.

والقى العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني كلمة نقل في مستهلها تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، معبرا عن فخرة واعتزازة بحالة الاستعداد والجهوزية التي يتمتع بها افراد وضباط حزام لحج .

كما اشاد بأنتصارات قوات الحزام الامني على عناصر الارهاب في مختلف المواقع مؤكدا أن معركة قوات الحزام الامني وكل التشكيلات الأمنية الأخرى متواصلة ولن تتوقف حتى أستئصال هذه النبتة الخبية من على كامل تراب وطننا الحبيب ،موجها شكرة إلى دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الامارات العربية على دعهما السخي وللامحدود لقواتنا المسلحة الجنوبية.

كما القى العميد حسين خالد السعيدي قائد قوات الحزام الامني لحج كلمة رحب فيها بكل الحاضرين وقال: أن قوات حزام لحج تدشن عامها التدريبي الجديد 2023 بأرادة صلبة وبخطوات ثابتة وعزيمة لم ولن تلين وان هذا العام سيكون أكثر عطاء وانجاز وأنتصار وتضحية.

مجددا العهد والشكر للقيادة السياسة والعسكرية ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والعميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني على اهتمامهم البالغ والمستمر في سبيل الارتقاء بقوات الحزام الامني مؤكدا السير على خطى الشهداء حتى نيل التحرير والاستقلال.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …