الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي رؤساء الأحياء السكنية بالمديرية

مدير عام مديرية غيل باوزير يلتقي رؤساء الأحياء السكنية بالمديرية

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

ألتقى الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رؤساء الأحياء السكنية بالمديرية بحضور الرائد عهدي مبارك النموري مدير إدارة الأمن والشرطة بالمديرية والأخ أحمد محفوظ وبران مدير هيئة الأراضي بالمديرية والأخ محمد محفوظ مخيًر مدير دائرة اللجان المجتمعية بالمديرية
وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بالاخوة الحضور، شاكرا اهتمامهم وتعاونهم في سبيل نجاح المهام المنوطة بهم مقدماً لهم التهانئ بمناسبة العام الميلادي الجديد ٢٠٢٣م متمنياً أن يكون عام تشهد فيه المديرية مزيداً من التقدم والازدهار وأضاف ان هذا اللقاء يعتبر الأول بعد إشهار اللجان المجتمعية بالمديرية وضرورة التقييم للعام الماضي للعمل المجتمعي في الأحياء السكنية.

وأوضح أن الجهود قد بذلت منذ عام ٢٠١٨م لتأسيس هذه اللجان من ناحية تقسيم الأحياء ووضع اللوائح المنظمة لعملها والهيكل التنظيمي حتى اشهارها وهي تجربة فريدة في المديرية تواصلاً مع جهود عقال الحارات السابقين وأضاف إن مهام الأخوة في اللجان المجتمعة لحل قضايا المواطنيين عند النزاعات إن وجدت ومساعدة الأسر المحتاجة وإرساء السكينة العامة وبث روح التآخي والتكافل الاجتماعي ومساعدة السلطة المحلية وإدارة الأمن والشرطة لإحتوى اي مشاكل قد تحدث.

من جانبهما أوضحا أيضا كل من النموري ووبران أوجه التعاون المشارك مع اللجان المجتمعية الهادف إلى تعليق السلم الاجتماعي والسكينة العامة والأمن والأمان بين المواطنيين والأبتعاد عن مايعكر صفو الحياة الأجتماعية.

وطرحت في اللقاء جملة من المواضيع والاستفسارات والمقترحات من قبل أعضاء اللجان المجتمعية الهادفة إلى تطوير العمل في اللجان المجتمعة وخلق ترابط وثيق بين الجميع.

واختتم المدير العام اللقاء بالرد على جميع الملاحظات والاستفسارات، كما جدد شكره وتقديره لتلبية الدعوة للصالح العام للمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …