الرئيسية / أخبار محلية / مدرسة الفقيد الملاحي للبنين بغيل باوزير تكرم أوائل تلاميذها للفصل الدراسي الأول للعام 2023/2022م

مدرسة الفقيد الملاحي للبنين بغيل باوزير تكرم أوائل تلاميذها للفصل الدراسي الأول للعام 2023/2022م

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

كرمت إدارة مدرسة الفقيد الملاحي للتعليم الأساسي بنين بمديرية غيل باوزير أوائل تلاميذها للفصل الدراسي الأول للعام 2023/2022 م البالغ عددهم 128 تلميذاً من كافة الشعب الدراسية بالمدرسة.

ومن على مسرح المدرسة الذي احتضن حفل التكريم بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ محمد أحمد مخرج ثم تنوعت الفقرات ما بين الأنشوة الممتعة والكلمة الهادفة المعبرة .

وتخلل الحفل كلمة مدير المدرسة الأستاذ/ طارق سعد بافرج، هنأ فيها التلاميذ الأوائل على التفوق والنجاح وحث بقية التلاميذ على الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي، شاكرا كل من ساهم وشارك في إعداد وتنفيذ فقراته.

وفي ختام الحفل جاءت فقرة التكريم للثلاثة الأوائل من كل صف بشهادات تقديرية وجوائز عينية وسط بهجة وفرحة المكرمين وكافة تلاميذ المدرسة تعلوها ابتسامات الجميع ومباركتهم لإخوانهم المتفوقين

حضر وشارك في الحفل مدير المدرسة والوكلاء الأستاذ عمر أحمد باضريس والأستاذ عادل سالم بن غوث والأستاذ صبري يحيى باغريب والأستاذ سالم أحمد قوقح والأستاذ محفوظ سعيد بن سلوم والإخصائي الإجتماعي الأستاذ محمد عوض وبران وجميع الطاقم المدرسي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …