الرئيسية / تقارير واخبار / الدكتور عبد الباقي الحوثري يلتقي منسقة المشروع لتنفيذ عدد من الدورات المهنية.

الدكتور عبد الباقي الحوثري يلتقي منسقة المشروع لتنفيذ عدد من الدورات المهنية.

حضارم اليوم /متابعات

التقى الدكتور /عبدالباقي الحوثري مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذة /هناء مقبل سيف منسقة مشروع سولف التابع لهيئة الامم المتحدة (UNWOMEN) .

وخلال اللقاء استعرض الجانبان أهمية المشروع الذي يتمحور حول كسب سبل العيش والتوظيف في اليمن والذي يمول من صندوق السلام الإنساني وبشراكة وتنفيذ صندوق تنمية القيادات الشابة.

هذا وحيا الدكتور الحوثري الجهود التي تبدل من قبل إدارة المشروع مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون المسبق بين مكتب الوزارة وإدارة المشروع في إقامة عدد من الدورات المهمة والتي يحتاجها سوق العمل لرفد المجتمع بالطاقات الشبابية وتطوير ها واعطائها المفاتيح التي تجعل منها فاعلة في مجتمعها من خلال الاستفادة من المشروع وأهدافة وعكس ذلك على المحيط المجتمعي وتأسيس الكيان الذاتي لعدد من الطاقات الشبابية.

هذا وعبرت الأستاذة هناء مقبل سيف منسقة مشروع سولف عن سعادتها بهذا اللقاء المثمر والذي يؤسس لشراكة تعزيز وتعاون حقيقه بين المشروع ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت.

هذا واستعراض الاجتماع الدورات التي ستنفذ مثل الخياطة وصناعة المعجنات والإكسسوارات وغيرها من الدورات التي يتطلبها سوق العمل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محمود عباس: 110 آلاف شخص ما بين قتيل وجريح في غزة منذ 7 أكتوبر

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن إسرائيل دمرت ما لا يقل …