أخبار عاجلة
الرئيسية / حوارات واستطلاعات / تقرير خاص الضالع مقبرة الغزاة

تقرير خاص الضالع مقبرة الغزاة

حضارم اليوم / بقلم محمد حمدان

على صفيح ساخن تشهد مناطق قعطبة والمسيمير ودمت ومريس بالضالع معارك ضارية بين قوات المقاومة الجنوبية الشرسة , ومليشيات الحوثي الإنقلابية الإيرانية حيث تسطر فيها أروع الملاحم والبطولات لقواتنا الجنوبية وقوات الحزام الأمني وباسناد مباشر من صقور الجو الإماراتية بقيادة التحالف العربي .
أطلقت القوات الجنوبية قبل أيام معركة (( قطع النفس)) وهي المعركة الأولى من نوعها التي شهدتها الضالع خلال الأيام الماضية حسب ماوصفها محللون عسكريون واستراتيجيون.
أسفرت عن مقتل المئات من عناصر المليشيات الحوثية الإيرانية وجرح العشرات وأسر العديد منهم على رأسهم قيادات حوثية..
حينها أدلى اللواء الركن / علي مقبل صالح قائد اللواء 33 مدرع قائد محور الضالع محافظ المحافظة , بتصريح خاص وقوي أكد فيه إلى أن الساعات والأيام القادمة ستكون مزلزلة وموجعة بل وحاسمة في جبهات القتال المحيطة بمحافظة الضالع للميلشيات الحوثية الإرهابية .
نعم .. إنها الضالع مقبرة للغزاة
لقد فرت عناصر الإرهاب والتخريب تجر أذيال الهزيمة والخزي والذل والعار والهوان ..

كش ملك .. انتصرت المقاومة الجنوبية بأبطالها الأشاوس – حماة الديار – على كل من أراد غزو الجنوب أو مجرد التفكير في غزوه .. وخابت مساعي كل من سهل لهم ذلك وأغراهم بالمال ومدهم بالسلاح ليقدموا أنفسهم طواعية لوحوش أرادت إن تنقض على فرائسها لتكون لقمة سائغة وماتزال المعارك طاحنة على أشدها إلى اللحظة لتلقن العدو درسا لن ينسوه في القتال والتضحية والاستبسال في سبيل الوطن .
النصر للوطن ..
الخلود للشهداء ..
الشفاء للجرحى ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هل يتم استنزاف القوات المسلحة الجنوبية في حربها على الإرهاب؟ وهل أصبح الجنوب جاهزًا لكل الخيارات؟

المكلا (حضارم اليوم) متابعات هل يتعرض الجنوب لمؤامرة؟ ما سبب انزعاج الدوحة من التقارب العماني …