الرئيسية / أخبار محلية / المهرة: اجتماع يناقش الحجوزات ومواقع المنشآت الصحية وتوسيع نطاقها

المهرة: اجتماع يناقش الحجوزات ومواقع المنشآت الصحية وتوسيع نطاقها

المهرة(حضارم اليوم) خاص

ناقش لقاء ضم مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الأستاذ عوض مبارك سعد و مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، المهندس أحمد عيسى رعفيت، المواقع والحجوزات الخاصة بالقطاع الصحي وسبل الحفاظ عليها.

وأكد اللقاء على ضرورة تحديد المواقع أماكنها على الأرض ضمن جهود المحافطة على المخططات والحجوزات الحكومية وحمايتها من العبث والسطو ، إضافة إلى مناقشة أوجه التعاون المشترك بين مكتبي الصحة والأراضي.

وأشاد مدير عام مكتب الصحة بجهود مكتب الأراضي في تنفيذ المخططات وشق وحدات الجوار والحرص على إعطاء المنشآت الصحية أولوية عند التخطيط، إضافة إلى دوره في عملية الحفاظ على الحجوزات الحكومية، لافتا إلى أهمية استحداث حجوزات صحية بمنطقة ضبوت لتكون متكاملة الخدمات الطبية.

من جانبه أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للمساحة والتخطيط العمراني بالمهرة المهندس أحمد عيسى رعفيت بأن الهيئة تسعى ضمن خططها لتوسيع مساحات المنشآت الصحية في عموم مديريات المحافظة بالقدر الذي يتواكب مع الرؤية المستقبلية.

حضر اللقاء مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان ومستشار المحافظ الشيخ سعد بن دعنان، ونائب مدير مكتب الصحة والسكان للشؤون المالية والإدارية الأستاذ عبدالسلام المصباحي ومدير الصحة بمديرية الغيضة عبدالله بخيت كلشات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …