الرئيسية / أخبار محلية / للعام الثالث على التوالي .. مؤسسة الإزدهار ومبادرة شباب المكلا تختتما مشروع “إفطار صائم على الطريق “

للعام الثالث على التوالي .. مؤسسة الإزدهار ومبادرة شباب المكلا تختتما مشروع “إفطار صائم على الطريق “

المكلا (حضارم اليوم) خاص

للعام الثالث على التوالي ، اختتمت مؤسسة الازدهار للتنمية والتأهيل ومبادرة شباب المكلا التطوعي الإنسانية مساء اليوم الثلاثاء 9 إبريل 2024م مشروع إفطار الصائم والذي دشن بداية شهر رمضان المبارك في مدينة المكلا – محافظة حضرموت.

واستهدف المشروع المارين في الشوراع والأماكن العامة حين آذان المغرب بمدينة المكلا .

وجاء تنفيذ هذا المشروع بدعم وتمويل من فاعلي الخير، والذي ينفذ سنوياً خلال شهر رمضان المبارك.

وشمل المشروع توزيع التمور ـ والماء ـ والعصائر- وبعض الوجبات الخفيفة على المارين في الخط العام بالمدينة .

وحظي المشروع بنجاح كبير وبإشادة الجميع، وأثمرت نتائجه على الواقع، ملتمسا الجميع جهود القائمين على المشروع والداعمين له والمساهمين فيه، آملين أن يكتب الله الأجر والثواب للجميع.

وبشأن المشروع الخيري العظيم، قدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأزدهار للتنمية الأستاذ رائد محمد باجابر، خالص الشكر والتقدير لشباب المؤسسة ومبادرة شباب المكلا نظير جهودهم المبذولة في تنفيذ هذا المشروع الخيري بكل همة حماس، مقدماً كذلك الشكر والتقدير والثناء لكل الأخوة الخيرين والداعمين من رجال الخير الذين ساهموا في هذا المشروع الخيري، آملا تفاعل الجميع خلال السنوات القادمة، وداعياً في الوقت ذاته المولى عز وجل أن يبارك لهم في أمواله وأن يكتب لهم أجر تفطير الصائمين ويجزيهم خير الجزاء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …