الرئيسية / أخبار محلية / شبوة: حشد قبلي كبير من أبناء عسيلان يزور مخيم اعتصام قبائل آل بلعبيد ويؤكد تضامنه اللامحدود مع مطالبهم المشروعة

شبوة: حشد قبلي كبير من أبناء عسيلان يزور مخيم اعتصام قبائل آل بلعبيد ويؤكد تضامنه اللامحدود مع مطالبهم المشروعة

شبوة(حضارم اليوم) خاص

شهد اليوم الأحد، مخيم اعتصام ابناء قبائل بلعبيد، بالمديريات الشرقية من محافظة شبوة وصول حشد قبلي كبير من أبناء قبائل مديرية عسيلان بيحان بقيادة الشيخ عبدالله بن مبارك الحارثي واخوانهم من قبائل بالحارث وبيحان .

وجاء وصول الحشد القبلي، تضامنا ومؤازرة وسندا وعضدا مع المعتصمين في مخيم الاعتصام لأبناء قبائل بلعبيد والمديريات الشرقية للمطالبة بإخراج مجاميع الإخوان المتمردة من معسكر عارين .

وكان في استقبال الحشد القبلي الكبير الشيخ عقيل سعيد باحميد ومشايخ وقادة واعيان وجمع كبير من أبناء قبائل بلعبيد المديريات الشرقية .

وبعد الترحيب بهم، أكدوا أبناء قبائل عسيلان تضامنهم ودعمهم وتلاحمهم وصمودهم مع كامل المطالب والإصرار على تنفيذها وأعلنوا استعدادهم التام ضد قوى التمرد والإرهاب الإخواني المتمركزين بعارين .

وتقدم المتحدث الرسمي لاعتصام مخيم عارين منصور أحمد باحميد، بخالص الشكر والثناء والتقدير نيابة عن قبائل بلعبيد، للضيوف من أبناء عسيلان على موقفهم الأخوي الصادق، مؤكدا أن أمن كل مواطن شبواني وكل شبر من أرض شبوة خط أحمر ، وأن تضامنهم اليوم وتضامن أبناء قبائل شبوة الذي قد أتوا من قبل زادنهم فخرا وتشريفا واعتزازا بهذا التضامن والتكاتف الأخوي وزادنهم اصرارا وصمودا وثباتا وأنه لامحالة من تنفيذ المطالب كاملة وإخراج قوات الإرهاب الإخواني .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر للعام الجاري

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل …