الرئيسية / الرياضة / إدارة النادي الأهلي بغيل باوزير تستقبل بعثة نادي تعاون العقاد بوادي حضرموت

إدارة النادي الأهلي بغيل باوزير تستقبل بعثة نادي تعاون العقاد بوادي حضرموت

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

استقبل رئيس النادي الأهلي بغيل باوزير الإعلامي الأستاذ عمر فرج عُبٌد بمعية الأمين العام للنادي الأستاذ محمدعبدالله مخيٌر ظهر امس الخميس 8 ديسمبر 2022م استقبلا بعثة نادي التعاون بمنطقة العقاد مديرية القطن بوادي حضرموت وفي هذا اللقاء الودي بين الناديين أكد رئيس النادي الأهلي عبّد على أوجه الشراكة المجتمعية والرياضية والترابط الاخوي على اعتبار الرياضة هي حُب ووئام وديمومة عطاء للجميع.

وأشار رئيس النادي الأهلي عمر عبٌد إنكم بين اخويكم واهلكم في مديرية العلم غيل باوزير مرحباً ببعثة نادي التعاون بالعقاد، متمنياٌ لهم إقامة سعيدة في غيل باوزير من جانبه أعرب المشرف الرياضي بنادي التعاون عبدالله بخيت على حفاوة الإستقبال والترحيب من قبل إدارة النادي الأهلي وقال لقد ابهرنا حسن الإستقبال والضيافة مشيراً إننا فخورين أن تربطنا علاقة أخوية حميمة بين الناديين كون أهلي الغيل تاريخ عريق وعصرذهبي زاهي للكرة الحضرمية .

وفي مساء امس الخميس تم لقاء جمع إدارة أهلي الغيل والتعاون رحب رئيس النادي الأهلي عمر عبّد بالحضور وببعثة النادي الضيف معرجاً على تاريخ النادي الأهلي ومسيرته الرياضية وإنجازاته الكروية على مدى خمسين عام منذ تأسيسه في 2اكتوبر 1972م.

كما تحدث المشرف الرياضي بنادي العقاد الشيخ عبدالله بخيت، شاكراٌ جهود إدارة النادي الأهلي ومايقدمه من علاقة أخوية تشاركية شارحاً تاريخ تأسيس النادي والاعتراف الرسمي للنادي ومايقدمه للمنطقة من إنجازات رياضية متمنيا ان تكون بداية خيرطيبة للعمل التعاوني الرياضي بين الاهلي وتعا ون العقاد .

تجدر الإشارة الى أن النادي الأهلي سيلتقي عصر الجمعة 9 ديسمبر 2022م نادي التعاون بالعقاد مديرية القطن على ملعب بن سلمان بالغيل كاولى تجربة واستعداد له في خوض الدور. المرحلة الثانية خلال الأسبوع القادم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المكلا: “صقور باعبود” بطلاً لدوري أشبال الجنوب لمجلس فرق الشرج على حساب “كوكب المنقد”

المكلا (حضارم اليوم) سامي باجامزة أحرز فريق صقور باعبود لقب دوري أشبال الجنوب “النسخة الثانية”لفئة …