الرئيسية / أخبار محلية / شركة نفط بعدن تفتتح محطة المطار للوقود

شركة نفط بعدن تفتتح محطة المطار للوقود

عدن(حضارم اليوم)رياض مطر، رأفت

في اطار احتفالات شعبنا بالذكرى ال55 للاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر قام الأخ بدر معاون سعيد امين عام محافظة عدن و المهندس طارق الوليدي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية و معهما المهندس محمد محسن بن حمد المدير التنفيذي لشركة الغاز و الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط الوطنية فرع العاصمة عدن افتتحوا اليوم في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن محطة المطار لتموين الوقود.

وخلال الافتتاح هنأ الأخ امين عام المجلس المحلي نيابة عن وزير الدولة – محافظ محافظة عدن الأخ احمد حامد لملس جموع المواطنين بالذكرى ال55 للاستقلال الوطني و هنأ كوادر و عمال شركة النفط الوطنية فرع عدن على هذا الانجاز الذي استكمل خلال فترة قياسية قاربت العامين، و الذي تأتي في سياق التطور النوعي و الملحوظ لعمل شركة النفط الوطنية في تعزيز خدماتها المقدمة للمواطنين.

من جانبه أكد الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط الوطنية فرع عدن أن هذا الافتتاح ياتي تزامننا مع الذكرى ال55 لعيد الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر و امتدادا لجملة المشاريع و الانجازات التي تقوم بها شركة النفط الوطنية فرع عدن لجملة المشاريع و الانجازات التي تقوم بها شركة النفط بجميع كوادرها و موظفيها لتعزيز الدور الريادي للشركة.. فاليوم قمنا بفتح محطة المطار هذه المحطة الرئيسية النموذجية المتكاملة التي نسعى من ورائها إلى تعزيز جودة الخدمات التي تقدم إلى مواطنينا في العاصمة عدن و المحافظات المجاورة و أيضا لتطوير و تحديث العمل في الشركة..أن شاء الله لدينا مشاريع قادمة لتحديث و تطوير جميع المحطات العاملة في العاصمة عدن التابعة لشركة النفط..اليوم في محطة المطار و في الايام القادمة في محطة 14 اكتوبر و بعدها محطة حجيف و منها سننتقل إلى محطات الشيخ عثمان و البريقة لتحديثها و تطويرها من أجل تعزيز و تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها المواطنين. فشكرا لكل عمال و موظفي و كوادر شركة النفط الماضيين قدما في تقديم عصارة جهودهم لتقديم كل ما يمكن تقديمه لخدمة المواطنين.

حضر الافتتاح عدد من المسؤولين ذوي العلاقة و جمع غفير من عمال و موظفي شركة النفط الوطنية و عديد من الاعلاميين في العاصمة عدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …