أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / العميد “مختار النوبي” يـزور الوزيـر ” هيثم قاسم “إلى جبهة المخاء

العميد “مختار النوبي” يـزور الوزيـر ” هيثم قاسم “إلى جبهة المخاء

المخاء (حضارم اليوم)خاص

زار العميد مختار النوبي قائد محور كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ، الوزير الجنوبي اللواء هيثم قاسم إلى جبهة المخاء يوم أمس وذلك في سبيل توحيد الجهود والمشاورات التي تهدف في مضمونها إلى تحقيق المصلحة العليا للجنوب وشعبه “.

وخلال الزيارة ناقش الوزير هيثم والنوبي بحضور القائد زكي عبدالقوي قائد لواء 20 في المخاء اخر مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية على الساحة الجنوبية ومآلت إليه أوضاع المواطنين في المحافظات المحررة على جميع الأصعدة مؤكدين على التعامل بمسؤولية وحرص لإنجاح أي خطوة تحقق تطلعات شعب الجنوب نحو هدف استعادة الدولة الجنوبية ».

وفي الزيارة التي سادتها اجواء إيجابية من الرضى والحرص أكـد ( هيثم والنوبي ) على ضرورة الحفاظ على الجاهزية القتالية للقوات المسلحة الجنوبية المرابطة في كافة جبهات القتال ورفع اليقظة التامة في المرحلة الحالية والقادمة والحرص على خدمة المواطن والتعاون الدائم والعمل المشترك بين الوحدات العسكرية والأمنية مع متابعة جهودهم وتذليل الصعوبات التي تعيق عملهم للحفاظ على حالة الأمن والأستقرار ».

وتطرق القائدان إلى وحدة الصف الجنوبي والعمل بكل مسؤولية في تعزيز اللحمة الجنوبية وتحصين الجبهة الداخلية لاسيما في مرحلة صعبة جداً ومؤامرات كبيرة تستهدف الجنوب تحتاج الى بذل وجهد وتماسك وثبات وذلك لمواجهة كل المخاطر والتحديات المعادية للجنوب وقضيته ” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …