الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي زنجبار ينفذ حملة أمنية لتنظيم شوارع المديرية

انتقالي زنجبار ينفذ حملة أمنية لتنظيم شوارع المديرية

أبين(حضارم اليوم) خاص

نفذت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في زنجبار برئاسة المناضل صالح سالم ابو الشباب ، حملة أمنية واسعة ، صباح اليوم الاثنين ، لتنظيم شوارع مديرية زنجبار، ورفع العوائق واخراج المركبات والبسطات المخالفة في الشوارع الرئيسية والأسواق العامة ، والتي تسببت في أزمة مرورية واختناق شوارع وطرقات المديرية.

وقال النقيب ياسر احمد الجعفري، قائد كتيبة الطوارئ في أمن محافظة أبين، في تصريح خاص لـ حدث اليوم ، أن الحملة جاءت بناء على شكاوي المواطنين وبهدف تنظيم حركة السير واظهار الصورة الحضارية للمدينة.

وأشار النقيب ياسر الجعفري ، الى أن الحملة الامنية تفذتها قوات مشتركة من أمن محافظة أبين، وإدارة أمن المرور والطرق، أشرفت عليها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في زنجبار ، والمجلس المحلي في مديرية زنجبار .

واضاف النقيب الجعفري، أن الحملة تستهدف الدراجات النارية والسيارات والبسطات المخالفة في الشوارع والأسواق العامة ، وإلزام المركبات بالمواقف المخصصة وإدخال الباعة الأسواق المركزية.

وأكد الجعفري، بان الحملة الأمنية مستمرة حتى القضاء على المظاهر المخالفة، مشدداً على الالتزام وتقيد الجميع بالامكان المحددة لهم، محذراً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

ونالت الحملة ارتياحاً واسعاً بين المواطنين ، لكونها ستساهم من تخفيف الازدحامات المرورية التي اخنقت تنقلات المواطنين وسط المدينة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …