الرئيسية / أخبار محلية / مدير أعلام شبوة : لم اكن بوقا او نافخا في كير إراقة الدماء وقتل الانفس

مدير أعلام شبوة : لم اكن بوقا او نافخا في كير إراقة الدماء وقتل الانفس

شبوة ( حضارم اليوم ) متابعات

في أول تعليق على إبعاده من منصبه قال الزميل د.علي سالم بن يحي ، مدير عام مكتب الاعلام بمحافظة شبوة : احمد الله سبحانه وتعالى على انني لم اكن بوقا، او ببغاء، او نافخا في كير العداء والفتن وصولا إلى إراقة الدماء وقتل الانفس المحرمة .!

ونشر بن يحي الذي احد ابرز الاعلاميين في المحافظة على منصته تعليقا جاء فيه :
“في البدء كل الشكر والتقدير للأستاذ محمد صالح بن عديو، محافظ محافظة شبوة، على قرار الإقالة_ وأن اتى متأخرا_ فقد كنت انتظره منذ اشتباكات اغسطس 2019، عندما سالت دماء أبناء شبوة فيما بينهم البين، وفي عهده الميمون!.

احمد الله_ سبحانه وتعالى_ على انني لم اكن بوقا، او ببغاء، او نافخا في كير العداء والفتن وصولا إلى إراقة الدماء وقتل الانفس المحرمة .!.

أشكر السيد المحافظ على قراره (التاريخي) بابعاد أحد رموز الفساد ومن نهشوا في عظام الخزينة العامة، وعاثوا في المحافظة فسادا…!
مع الاشارة إلى أن الكراسي دوارة، وستبقى شبوة الأم الحنون، وحزبنا الكبير بدون تزلق ونفاق، وسنكون_ كما كنا طوال 30 عاما_ في خدمتها ولن نحيد عنها مطلقا.

في الوقت ذاته، كل آيات التهاني وعظيم الأماني للزميل عبدالله ابوبكر هادي بارحمة، بمناسبة تعيينه مديرا عاما لمكتب الإعلام في المحافظة، وأتمنى عليه نفض الغبار عن المكتب وتحقيق نجاحات ملموسة بما يوازي التطلعات، ولن نبخل عليه بجهد أو نصيحة أو مشاركة في العمل.
ملحوظة مهمة جدا:

وقال في ختام كلامه ” قبل ثلاثة أيام تواصلوا معي بشأن مفتاح المكتب، لغرض الترميم، وقدمت لهم المفتاح على الرحب والسعة، ولم يتبق لدي كعهدة سوى الختم.”

وكان المحافظ محمد صالح بن عديو اصدر قرارا بتعيين عبدالله بارحمة ، خريج اعلام العام الماضي خلفا للدكتور علي سالم بن يحي في سياق أخونة الوظائف والمناصب في المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …