الرئيسية / أخبار محلية / فريق الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب يزور الأطفال المتضررين من القصف العشوائي بتعز

فريق الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب يزور الأطفال المتضررين من القصف العشوائي بتعز

تعز (حضارم اليوم) خاص

قام فريق من الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث ومركز الأطراف الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية بزيارة الأطفال المبتورين والمتضررين من الهجمات الأخيرة في حي المطار القديم في مدينة تعز.

وعمل فريق الجمعية على تقديم الدعم المعنوي لـ أسر الأطفال بـ الإضافة تقديم نوع من الدعم المادي مشاركة منها لـ التخفيف من وضع الاسر وتقديم هدايا والعاب رمزية الترفيهية للأطفال خلال الزيارة.

من خلالها أكد مدير مكتب الجمعية الدكتور فتحي حزام حول اهتمام الجمعية بضحايا الحروب وتقديم الدعم المتاح لهم، ب الاضافة لـ قيام الفريق بـ اخذ البيانات والمعلومات الأساسية للأطفال الأربعة وادراج أسمائهم ضمن قوائم المستهدفين للحصول على أطراف صناعية والتي ستتابع الجمعية وضعهم بعد خروجهم من المشفى والتجهيز لتركيب أطراف صناعية في مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية الممول من مركز الملك سلمان التي تنفذه الجمعية في مدينة تعز.

وتأتي هذه الزيارة ضمن عدة زيارات تقوم بها الجمعية الدولية في اليمن والتي تسعى من خلالها بالاهتمام بالمتضررين من الحروب و متابعة احتياجات هذه الفئة و لاسيما ذوي الأحتياجات الخاصة والعوائل الاشـد ضعفاً.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …