الرئيسية / أخبار عربية ودولية / الإمارات لن تتوانى في تقديم الخدمات الإنسانية إلى لبنان

الإمارات لن تتوانى في تقديم الخدمات الإنسانية إلى لبنان

الإمارات ( حضارم اليوم ) الاتحاد

سلطت صحيفة الاتحاد الإماراتية في عددها الصادر اليوم الخميس الضوء على المساعدات الإماراتية العاجلة إلى الشعب اللبناني التي تؤكد على نهج الإمارات الدائم بالوقوف إلى جانب الأشقاء في الظروف الصعبة.

وقالت الصحيفة، إن الإمارات أرسلت دفعة أولى من المساعدات العاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق، بتوجيهات القيادة الرشيدة، انطلاقا من روابط الأخوة بين شعبي البلدين، والتضامن مع لبنان جراء الحدث الأليم الذي تسبب به انفجار هائل خلف آثارا إنسانية ومادية فادحة.

وأضافت، أن توجيهات القيادة بإرسال مساعدات عاجلة، تعكس الاستجابة السريعة التي تتبناها الدولة في منظومة عملها الإنساني، للتخفيف من تداعيات مثل هذه الأزمات على الإنسان، وتقديم الخدمات الأساسية، وتحديدا في مجال الرعاية الطبية، إضافة إلى تأكيد نهج الإمارات الدائم بالوقوف إلى جانب الأشقاء في الظروف الصعبة.

وأكدت، أن الإمارات مستمرة بمتابعة الأوضاع الإنسانية في بيروت، للعمل على تخفيف وطأتها وآثارها، من خلال تعزيز جهود الكوادر الصحية بإمدادات ومستلزمات طبية، إلى جانب تأمين مواد ضرورية أخرى لاحتواء حجم الكارثة وانعكاسها على مختلف القطاعات، ودعمها ومساندتها وتذليل العقبات والتحديات التي تواجهها.

واختتمت، الصحيفة، أن لبنان وأهله قادران على تجاوز آثار هذا الانفجار، بالرغم مما خلفه من دمار، والإمارات لن تتوانى في تقديم الاحتياجات الإنسانية المطلوبة للأشقاء. ” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قتلى وجرحى جراء هجوم طائرة مسيرة على بيلغورود الروسية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 33 آخرون في هجوم بطائرات مسيرة …