أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / باعباد يَطَّلِعُ على الخدماتِ الطبيةِ والعلاجيةِ والدور التوعوي الذي تقدِّمُهُ دائرةُ الصحةِ المدرسيةِ بمكتبِ الوزارةِ بالمحافظةِ

باعباد يَطَّلِعُ على الخدماتِ الطبيةِ والعلاجيةِ والدور التوعوي الذي تقدِّمُهُ دائرةُ الصحةِ المدرسيةِ بمكتبِ الوزارةِ بالمحافظةِ

حضارم اليوم /متابعات

اطَّلَعَ الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مديرُ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بساحلِ حضرموتَ على الخدماتِ الطبيةِ والعلاجيةِ والدور التوعوي الذي تقدمُهُ دائرةُ الصحةِ المدرسيةِ بمكتبِ الوزارةِ بالمحافظةِ.
جاءَ ذلك لدى زيارتِهِ بمعيةِ الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائبِ المديرِ ورئيسِ شعبةِ التدريبِ والتأهيلِ والأستاذ/ أنور فرج عبد الدائم رئيسِ شعبةِ التعليمِ العامِ والأستاذ/ عمر عصبان رئيسِ شعبةِ المشاريعِ بمكتبِ الوزارةِ بالمحافظةِ لمبنى الصحةِ المدرسيةِ بمديريةِ المكلا متعرفاً من قبلِ مديرِ الدائرةِ الأستاذ/ ماجد عوض باحبارة إلى شرحٍ وافٍ حولَ طبيعةِ العملِ في دائرةِ الصحةِ المدرسية.
بعدها تفقدَ مديرُ مكتبِ الوزارةِ سجلاتِ عياداتِ الطبيبِ العامِ والأسنانِ وطبِ الأسرةِ والنساءِ والولادةِ والتغذيةِ وغرفِ التمريضِ والصيدليةِ والمعاينةِ والمراجعة والمختبرِ المجهزِ بأحدثِ الأجهزةِ الطبيةِ والكادرِ الطبي المتخصص.
وأشادَ باعباد بمستوى التجهيزاتِ النوعيةِ والبيئةِ الصحيةِ المناسبةِ التي جاءت بجهودِ قيادةِ التربيةِ والتعليمِ السابقةِ وبدعمٍ من السلطةِ المحليةِ بالمحافظة.
مؤكداً على حرصِ قيادةِ مكتبِ الوزارةِ بالمحافظةِ الحفاظَ على هذه المكتسباتِ واستغلالِها في مصلحةِ جميعِ منتسبي القطاعِ التربوي والتعليمي كافةً.
مشيراً إلى أهميةِ تعزيزِ دورِ النشرِ التوعوي والتثقيفي بين أوساطِ التلاميذِ والطلابِ للحفاظِ على سلامةِ أبنائِنا من كلِّ الأمراض والأوبئةِ المعدية.
ولفتَ إلى ضرورةِ العملِ المشتركِ والتنسيقِ من قبلِ الكوادرِ صحيةِ المدرسيةِ والجهاتِ ذاتِ العلاقةِ مع المرافقِ الصحيةِ العامةِ لتنفيذِ الحملاتِ والنزولِ التوعوي.

رابط االخبر فيديو…

شارك الخبر

شاهد أيضاً

استمرار حملة ضبط المطاعم المخالفة للإشتراطات الصحية بالمنصورة

عدن (حضارم اليوم) متابعات أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، إستمرار …