أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / شركة بترومسيلة تقدم سيارة اسعاف للمركز الصحي بمدينة شحير لدعم الخدمات الصحية.

شركة بترومسيلة تقدم سيارة اسعاف للمركز الصحي بمدينة شحير لدعم الخدمات الصحية.

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

بمتابعة مستمرة من مجلس أعيان مدينة شحير وضواحيها، قدمت شركة بترومسيلة سيارة اسعاف للمركز الصحي بمدينة شحير وضواحيها وذلك لدعم الخدمات الصحية حيث سيستفيد من خدمات هذه السيارة اهالي المدينة وضواحيها وستتمكن من نقل المرضى والجرحى في ظروف صحية ملائمة الى المستشفيات المجاورة وستكون هذه السيارة قيمة مضافة ستترك أثرها لا محالة على المستوى الاجتماعي بالمنطقة خصوصا وأنها ستكون رهن إشارة فئات عريضة من ساكني المدينة وضواحيها .

حيث حضر التسليم مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/ سالم العطيشي و نائب مدير مكتب الصحه بالمحافظة الدكتور/ عبدالله مرعي و عدد من أعضاء الهيئة الادارية لمجلس الأعيان برئاسة الشيخ/ خالد عمر غييث والشيخ / فيصل سعيد طرابز عاقل شرق مدينة شحير ومدير مكتب الصحه بمديرية غيل باوزير الدكتور/ فائز محمد بازار والدكتور /فادي فرج وبران مدير مركز الصحي بمدينة شحير وعدد من الشخصيات بالمدينة.

وقد قام الوفد الزائر من شركة بترومسيلة ممثلين بالمهندس /هاني عوشان مدير التصدير بالشركة والمهندس/ سهل بن سهل مدير غرفة العمليات بالشركة بالطواف بأقسام المركز الصحي وبعد ذلك تم التوقيع لاستلام سيارة الإسعاف المهداه من الشركة للمركز الصحي من قبل مدير الصحة بالمديرية الدكتور/ فائز محمد بازار .

وقد ثمنت الهيئة الادارية للمجلس هذه المبادرة والدعم الانساني الذي قدمتة الشركة حيث ان هذه السيارة ستساهم بشكل كبير في ملىء الحاجة الكبيرة الذي تعيشه المدينة في ما يخص سيارات نقل المرضى .

وبدورها تتقدم الهيئة الادارية للمجلس نيابة عن اهالي المدينة وضواحيها بجزيل الشكر والتقدير لشركة بترومسيلة على هذا الدعم الانساني وتتطلع لمزيد من الدعم مستقبلاً للمدينة وضواحيها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

جامعة المهرة تشارك في المؤتمر الدولي (33) للأمثلة الرياضية وبحوث العمليات بالدنمارك

المهرة(حضارم اليوم) خاص تشارك جامعة المهرة في المؤتمر الدولي الثالث والثلاثين للأمثلة الرياضية وبحوث العمليات …