أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس أركان حرب اللواء الأول مشاه بحري يزور الكتيبة الأولى بقلنسية وسرية الهندسة بمحافظة أرخبيل سقطرى

رئيس أركان حرب اللواء الأول مشاه بحري يزور الكتيبة الأولى بقلنسية وسرية الهندسة بمحافظة أرخبيل سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم )خاص

زار رئيس أركان حرب اللواء الاول مشاه بحري محافظة أرخبيل سقطرى العميد محسن حسن حمود كلا” من كتيبة الأولى قلنسية وسرية الهندسة.

وخلال الزيارة ألقى أركان حرب اللواء العميد محسن حسن حمود ،كلمة نقل في مستهلها تحيات قائد اللواء الأول مشاة بحري محافظة سقطرى العميد عبدالله أحمد عبدالله السقطري والقيادة السياسية ممثلة باللواء الركن عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

وتأتي هذه الزيارة لقيادة الاول مشاه بحري للاطلاع على الجاهزية الانظباطية لمنتسبي اللواء من الضباط وصف الضباط والافراد في المواقع والوحدات العسكرية وانطلاقا” من الواجب العسكري والذي يتطلب أن يتحلى به منتسبي اللواء باليقضة العالية والحس الأمني والتواجد كلا بكتيبته ووحدته وموقعه لكون الوضع الرأهن يتطلب الحرص الشديد بأعتبار المرحلة مرحلة عصيبة وحساسة للغاية فهناك ايادي تريد أن تتربص بالجزيرة وتبث سمومها وايدلوجيتها النتنه ويتطلب من الجميع بالوقوف صفا” واحده لحماية أمن المحافظة ، مشددا على أهمية الحفاظ على السكينة العامة والحفاظ على أمن وسلامة المحافظة من أي عبث وتخريب يستهدف من سلمية سقطرى وأمنها واستقرارها.

وفي كلمته حث رئيس اركان حرب اللواء الافراد المتواجدين من منتسبي الكتائب والسرايا على رفع اليقظة العالية .

من جانبهم شكر قادة الكتائب والوحدات والسرايا ومنتسبيهم من الضباط وصف ضباط والأفراد زيارة رئيس أركان حرب اللواء لهم وتلمس احتياجاتهم ووضعهم وتلمسها عن قرب .

رافق رئيس أركان اللواء الأول مشاة بحري محافظة سقطرى العميد محسن حسن حمود بالزيارة كلا من نائب رئيس عمليات اللواء العقيد علي سعيد عثمان وقائد الدبابات العقيد عبدالرحمن صالح وقائد أمن وحماية المطار الرائد ناصر سالم محمد ونائب ركن القوة البشرية ملازم ثاني عمار الجلال

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …