أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل المساعد لحضرموت ومدير عام غيل باوزير يفتتحان قسم العمليات الكبرى بمستشفى غيل باوزير

الوكيل المساعد لحضرموت ومدير عام غيل باوزير يفتتحان قسم العمليات الكبرى بمستشفى غيل باوزير

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

افتتح الاستاذ فهمي باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب ومعه الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير والمهندس عبدالله بن مخاشن منسق مشروع دعم المرونة المؤسسة والاقصادية في اليمن التابع لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي بمحافظة حضرموت والمهندس عبدالرحيم حوري المدير العام لمشروع الأشغال العامة منطقةحضرموت المهرة شبوة والاستاذ عبدالله مرعي مدير إدارة التخطيط بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان ساحل حضرموت مشروع تأهيل قسم العمليات الجراحية الكبرى بمستشفى غيل باوزير الممول من الاتحاد الأوربي وتنفيذ برنامج الامم المتحد الانمائي ومشروع الأشغال العامة بتكلفة ١٠٤ الف دولار.

وخلال الافتتاح، طاف الاستاذ الوكيل ومرافقيه باجنحة القسم الذى أعطى اضافة نوعية لتنفيذ العمليات الجراحية وغيرها من الخدمات في القطاع الصحي.

كما حضر الوكيل والوفد المرافق له الورش التدريبية لمنظمات المجتمع المدني واللجان المجتمعية، المنفذة من قبل منظمة صناع النهضة ضمن مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن لبناء قدرات ممثلي اللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني في الحكم المحلي وحساسية النزاعات مطلعا على المخرجات المتوقعة من الورشة.

كما تفقد قناة وجسر معيان الفرات التاريخي، حاثاً على اهمية التدخل الطارئ لترميمه والحفاظ على نمطه التراثي وخدمة مزارعي المنطقة من أجل زيادة الإنتاج في محصول الحناء كأحد المحاصيل النقدية بالمديرية.

الجدير بالإشارة ان مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية يستهدف عدد من المحافظات ومنها حضرموت وعدد من المديريات من ضمنها مديرية غيل باوزير ويقوم برنامج الامم المتحدة الإنمائي بتنفيذه وتمويل الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع شركاء محليين وهم مشروع الأشغال العامة ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر ومنظمتي سول وصناع النهضة برنامج.

رافق الوفد العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن والشرطة والدكتور فائز بازار العوبثاني مدير مكتب الصحة والسكان والمهندس سالم عبدالرحمن باوزير القائم بمهام مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السلطة المحلية بالبريقة تواصل حملاتها لضبط وإغلاق المحال التجارية المتخلفة عن سداد الرسوم القانونية

عدن (حضارم اليوم) خاص نفذت السلطة المحلية بالبريقة في العاصمة عدن، لليوم الثاني على التوالي …