الرئيسية / أخبار محلية / الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لثلاث دفعات من كلية التربية

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لثلاث دفعات من كلية التربية

عدن (حضارم اليوم) خاص

برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ “احمد حامد لملس” ورئيس جامعة عدن أ.د. الخصر ناصر لصور، أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح اليوم السبت في قاعة سبأ الحفل التوديعي لطلاب كلية التربية دفعة 33 قسم الجغرافيا – دفعة 49 قسم الفيزياء- دفعة 10 معلم مجال رياضيات /علوم.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الخريج “رائد صلاح غالب” بعد ذلك القت الخريجة “سمية وليد البعسي” كلمة نيابة عن الخرجين رحب في بدايتها بالحاضرين جميعا.

وشكرت الخريجة أولياء أمور الخريجين وداعمين الحفل, كما عبرت عن سعادتها بهذه اللحظة, متمنية التوفيق لجيمع الخريجين.

بعد ذلك القى رئيس المجلس الطلابي بكلية التربية “مروان الشيبة” كلمة الاتحاد العام لطلاب جامعة رحب في مستهلها بالحاضرين وأضاف ” لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون ان يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس, وصاحب الإدارة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات”.

وتابع ” أيها الخرجين ها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة, كان فيها الجد والاجتهاد رفيقكم على الدوام, لحظة تودعون فيها الدراسة والتعب وجاء وقت الحصاد, تحصدون فيها ثمرة اجتهادكم مودعين فيها لحظات ضحكات الرفاق رافعين فيها قبعات الاحترام للدكاترة”.

وشكر الشيبة في ختام كلمته كل من كان جنباً إلى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور والحاضرين وكل من وقف مع الطلاب.

كما شكر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف والأستاذ الكريحي كنعان ، وشكر أيضا الداعمين للحفل الأخوة (مطابع الأديب ) على تعاونهم مع الطلاب .

وتخلل الحفل فقرات فنية ومسرحية نالت إعجاب الحاضرين.

حضر الحفل رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن “يحيى الطبقي” والأمين العام للاتحاد “عمرو العزيبي” والمسؤول المالي للاتحاد ” عمرو الكلدي” ونائب رئيس المجلس الطلابي بكلية العلوم الإدارية ” محمد عبدالناصر” ود. سعيد فرج, و د. أسامة باجدش, و د. عبدالله عبيد, ود. فهد النخعي, والأستاذة هيفاء العولقي, والأستاذة أفراح رضوان وعدد من الأساتذة في كلية التربية وأولياء أمور الطلاب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …