أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يلتقي مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة السرطان

محافظ شبوة يلتقي مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة السرطان

شبوة (حضارم اليوم) خاص

التقى اليوم الأخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة بالأخ / د. جمال عبدالحميد العلوي مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة السرطان بوزارة الصحة العامة والسكان والأخ / د. احمد عبده مقبل مدير إدارة البحوث والإعلام الدوائي بالهيئة العامة للأدوية والأخ د/ صالح المصواع مدير المركز الوطني لعلاج الأورام محافظة شبوة والأخ / د. علي باوهال نائب مدير المركز الوطني لعلاج لأورام محافظة شبوة – المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة لمكافحة السرطان.

واستعرض د/ جمال العلوي نتائج جولته التفقدية لمركز الأورام في محافظة شبوة معبرًا عن سروره على الجهود التي يقوم بها طاقم المركز التي خففت عن المرضى عناء السفر إلى المحافظات الأخرى لتلقي العلاج وكذلك طرح الصعوبات التي يعاني منها المركز من حيث عدم اعتماد لمحافظة شبوة سوى 10 حالات فقط وطلب من الأخ المحافظ مخاطبة وزارتي الصحة والمالية لرفع الحالات إلى 30 حالة حتى يتمكن مركز شبوة لعلاج الأورام من تقديم الخدمات للمرضى بالشكل المطلوب.

ومن جانبه تحدث الأخ / د. صالح المصواع مستعرضًا سير العمل لديهم وأفاد بأن المركز يقدم العلاج للمرضى بشكل مجاني وشكر الأخ / المحافظ على الدعم السخي الذي يتلقاه المركز من السلطة المحلية بالمحافظة وطلب من المحافظ بن الوزير إيجاد موقع أرض من قبل السلطة المحلية لبناء المركز الوطني لعلاج الأورام محافظة شبوة.

وفي الختام أشاد المحافظ بن الوزير بالجهود المبذولة من قبل مركز الأورام محافظة شبوة مؤكدًا التزام السلطة المحلية بتوفير موقع أرض لبناء مركز متخصص للأورام في محافظة شبوة وأكد على دعمه اللازم بما يسهم بتخفيف معاناة المرضى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …