أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي احور يحيي جهود قوات الحزام الأمني في إرساء الامن بالمديرية

انتقالي احور يحيي جهود قوات الحزام الأمني في إرساء الامن بالمديرية

حضارم اليوم / خاص

حيت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية احور بمحافظة ابين في بيان صادر عنها جهود الحملة الأمنية للحزام الأمني والأجهزة الأمنية الاخرى مديرية احور.

نص البيان:

احور وذلك في استثباب الأمن والاستقرار بالمديرية، ضد الجماعات الخارجة عن النظام والقانون، التي ادخلت معها المديرية في دوامة الفوضى واغلاق السكينة العامة وكذا ظاهرة التقطع والنهب والسلب لعابري السبيل عبر لطريق الدولي عدن/ احور/ حضرموت سعيا منها لنقل صورة مشوهه لأبناء المديرية أمام الراي العام .

ان تلك الأعمال التي تقوم بها تلك الجماعات الخارجة عن النظام والقانون لاشك أنها القت بظلاله عل سمعه ابناء المديرية ..ألا اننا اليوم مستبشرون ومعنا كل الخيريين.. نجد اليوم الحملة الامنية للقوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية الاخرى والتي اعطت اوكلها لتغيير معها ملامح تلك الصورة المشوهة للمديرية والتي سعت إليها تلك الجماعات بكافة مسمياتها اكانت ارهابية اوجماعات تقطع اوغيره لتبرهن هنا للقاصي والداني باان أحور ستبقى وستظل بصورتها الجميلة والمعهودة التي عهدتها مدينة المحبة والسلام.

وهاهي اليوم تحقق قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية الأخرى أروع ملاحم البطوله تجلا مضمونها في التصدي لتلك الجماعات والقبض على البعض منها وملاحقة من ولا هاربا وأنها لن تسمح بالعبث بمصير احور وأبنائها.

و أعرب أهالي منطقة احور عن ارتياحهم الشديد لما تحققه الاجهزة الأمنية لقوات الحزام الأمني والأجهزة الأخرى في التصدي لتلك الظواهر الدخلية عليهم. وعلى مجتمعهم
كما اكدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي احور دعمها لقرار شيوخ باكازم احور الذي أقروه سابقا دعما للأمن والاستقرار بالمديرية ومحاربته تلك الظواهر.

كما أعربت في الصدد ذاته الهيئه التنفيذية لمجلس الانتقالي. احور دعمها المطلق والكامل للحملة الامنية التي تقوم بها قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية الاخرى داعيه في الوقت نفسه كل شرائح ابنا المجتمع لمساعده الاجهزة الامنيه..لتحقيق الأمن الصالح العام المديريه

صادر عن..الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية احور م/ابين

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج بدون كهرباء لليوم الثالث على التوالي

لحج (حضارم اليوم) متابعات تدخل مدينة الحوطة وبقية مديريات لحج اليوم الثالث على التوالي ومازال …