أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / نائب رئيس انتقالي أبين يزور مركز الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين ويطلع على احتياجاته

نائب رئيس انتقالي أبين يزور مركز الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين ويطلع على احتياجاته

أبين(حضارم اليوم ) خاص

قام الاستاذ خالد عمر العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين امس الأربعاء بزيارة تفقدية إلى مركز الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين بمدينة الكود بمديرية خنفر.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة ، ومدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ عمر الهارش ، وفكري مقفع نائب مدير الإدارة الجماهيرية، أطلع العبد على سير نشاط واحتياجات المركز من المدير التنفيذي دنيا منصور والتي أوضحت سعي المركز الذي يعد على مستوى المحافظة، بالقيام بالعديد من الفعاليات والأنشطة الحرفية والمهنية للمكفوفين وبجهود ذاتية بسبب افتقار المركز الى عدم وجود الجهات الداعمة، وكذا عدم وجود وسائل مواصلات تقوم بنقل المكفوفين.

ودعا المكفوفين قيادة المجلس الانتقالي إلى مساعدتهم لاعطائهم الأمل بالحياة، وانتشالهم من هذا الوضع، لتحقيق طموحاتهم، للعيش بين أوساط المجتمع وتكوين الأسرة.

وأكد من جانبه الأستاذ خالد العبد على أحقية نيل المكفوفين لحقوقهم المشروعه، والعيش بين أوساط المجتمع بكرامه، من خلال الرعاية الكاملة ، مضيفا بان طموحنا يكمن بمركز متكامل في المحافظة، ومتخصص بذوي الاحتياجات الخاصة ، وخاصة المكفوفين.

وثمن العبد جهود إدارة المراكز في الرعاية والتدريب والتأهيل للمكفوفين للتطوير من قدراتهم وتبني أفكارهم لصقلها في خدمة مجتمعهم، مشيرا إلى أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي حريصة على مساندة المشاريع والبرامج الموجهه لهذه الشريحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي: قطعنا شوطا كبيرا بإيصال صوت الجنوب إقليميا ودوليا

عدن (حضارم اليوم) خاص أكد الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أننا قطعنا عهداً …