الرئيسية / تقارير واخبار / صالح: نفخر بالتضحيات في سبيل استئصال الإرهاب

صالح: نفخر بالتضحيات في سبيل استئصال الإرهاب

حضارم اليوم /متابعات

أشار منصور صالح نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، إلى تصدر لوحة للشهداء الخمسة في محاولة اغتيال محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.
وقال في منشور على فيسبوك: “على مدخل مدينتنا الحبيبة “التواهي” في العاصمة عدن، تنتصب هذه اللوحة الشامخة لتذكرنا بالشهداء الأبطال ضحايا العملية الإرهابية التي استهدفت محافظ العاصمة عدن، أمين عام المجلس الانتقالي الأستاذ أحمد حامد لملس”.
وأضاف: “في مثل هذا اليوم العاشر من أكتوبر من العام الماضي، بهذه الذكرى الأليمة تمر أمام ناظرينا مشاهد مفزعة لواحدة من أبشع الجرائم التي استهدفت خيرة شبابنا، ومعهم استهدفت أمن وهدوء مدينتنا الحبيبة عدن والجنوب ومشروعه الوطني”.
وأكد أنه: “رغم وجع الفقد والألم المصاحب للحظة استدكار هكذا حدث، فإننا نشعر باعتزاز كبير بصمود أبطالنا في ميادين الشرف، لمواجهة الإرهاب كما نفخر بكل التضحيات التي قُدمت في سبيل استئصال شأفة هذا السلوك العدواني المشين، وتجفيف منابعه من جذوره وفي أوكاره”.
وحذر من أنه: “لن يستسلم الإرهابيون، ولن يتوقف مشروعهم المعادي للجنوب أرضا وإنسانا، لكنه حتما سيواجه بقوة وحزم، من الرجال المخلصين الذين نذروا حياتهم للوطن وأمنه واستقراره وحريته، وهو حتماً إلى زوال”، مختتما: “الرحمة للشهداء الأبرار في كل ساحات النضال الجنوبي من أجل العزة والكرامة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نفاد وقود الكهرباء يهدد العاصمة عدن بالظلام الدامس

عدن (حضارم اليوم) متابعات تتفاقم أزمة الكهرباء في العاصمة عدن، حيث تشهد المدينة تداعيات وخيمة …