الرئيسية / حوارات واستطلاعات / تحركات مشبوهة لحزب الاصلاح بعدد من الجبهات الحدودية الجنوبية لغرض خدمة الحوثي

تحركات مشبوهة لحزب الاصلاح بعدد من الجبهات الحدودية الجنوبية لغرض خدمة الحوثي

حضارم اليوم / خاص

كشفت تحركات مشبوهة لعناصر من حزب الاصلاح اخوان اليمن عن استمرار مخططهم في خدمة مليشيا الحوثي ومحاولة استهداف جبهات الحدود الجنوبية من الداخلية.

وقالت معلومات استخباراتية ان تحركات حزب الاصلاح باتت واضحة وبتوجيهات من قيادات عسكرية بمأرب لغرض زرع عناصر هدفها افتعال المشاكل داخل الجبهات.

وذكرت للمعلومات الاستخباراتية ان عناصر حزب الاصلاح تسعى لتقديم خدمة للحوثي من خلال غرس عناصر اخوانية وزعزعة الجبهات حسث تم رصد تحركات مشبوهة لحزب الاصلاح في جبهتي المسيمير وكرش.

وتؤكد المعلومات الاستخبارية الجنوبية ان حزب الاصلاح اصبح متحالف بشكل كامل مع الحوثيين وتحركات عناصر بالجنوب وجبهات الحدود هي ضمن مخطط حوثي اصلاحس لزعزعة الجبهات الحدودية والسماح للحوثي باستغلال الفرصة للتقدم.

وحذرت المعلومات الاستخباراتية الجنوبية من تحرمات عناصر حزب الاصلاح. محذرة من السماح لحزب الاصلاح بالاقتراب من الجبهات الحدودية الجنوبية او التدخل فيها.

وبناء على ذلك دعت مصادر بالمقاومة الجنوبية في الجبهات الحدودية كل القوات المقاتلة والمتمركزة بالجبهات من عدم السماح بتواجد اي عناصر اضلاحية مسلحة.

كما حذرت المصادر حزب الاصلاح وعناصره من اي تحركات مشبوهة وفس خال حدثت فلن يكون الرد عنها الا بالقوة وسحق اي خونة يحاولون خدمة الحوثي من داخل جبهات الحدود الجنوبية بافتعال المشاكل او الدفع بعناصر ومن ثم سحبها مثلما حدث مؤخرا مع اطقم من الحمايث الرئاسية قدمت الى قعطبة للقتال وفعلت نفش الحركة بالانسحاب تاركة مواقعها للحوثي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هل يتم استنزاف القوات المسلحة الجنوبية في حربها على الإرهاب؟ وهل أصبح الجنوب جاهزًا لكل الخيارات؟

المكلا (حضارم اليوم) متابعات هل يتعرض الجنوب لمؤامرة؟ ما سبب انزعاج الدوحة من التقارب العماني …