الرئيسية / أخبار محلية / تزامنا مع يوم التطوع الدولي.. رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يوجه شكره لسفراء التطوع والمتطوعين

تزامنا مع يوم التطوع الدولي.. رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يوجه شكره لسفراء التطوع والمتطوعين

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

وجه رئيس المجلس التنسيقي الاعلى للمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضىرموت الأستاذ رائد باجابر، جزيل الشكر والتقدير لجميع سفراء التطوع والمتطوعين على مشاركتهم المتواصلة في عمل الخير وعملهم الدؤوب في خدمة المجتمع.

وتزامنا مع هذه المناسبة، تحدث باجابر قائلا: وان من أسمى الأعمال الإنسانية تلك التي لا تنتظر مقابلاً لها، بل تنبع من القلب ومن رغبةٍ لدى الإنسان في العطاء والتضحية،ودوافع العمل التطوعي متعددة، أهمها الدافع الديني الذي ينبع من إحساس الإنسان المتدين بالواجب تجاه مجتمعه في أشكاله المتعددة وتجاه البيئة التي تحيط به ،والتي هي هبة من اللَّه سبحانه وتعالى، ومن الواجب المحافظة عليها وكل هذا إرضاء لوجهه الكريم وطمعاً في ثوابه العظيم.

وأضاف باجابر: في قلوبنا الكثير، الكثير .. للمتطوعين .. ولا أستطيع اختصاره بكلمات .. شكراً لجميع من تطوع ..ولكل من وضع فيه معنى ً..او كلمة تفاؤل أو عملاً محسوساًََ
… شكراً للروح العالية ، شكرا لكم يا من رسمتم البسمه على شفاه اطفالنا ، شكراً لكم يا من كنتم البلسم للفقراء والمساكين،شكرا لكم من اعماق القلب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …