الرئيسية / أخبار محلية / لجنة التنقلات بتربية حضرموت تقر نقلات الإدارات المدرسية والمعلمين للعام الدراسي 2022/2023 على مستوى مديريات المحافظة .

لجنة التنقلات بتربية حضرموت تقر نقلات الإدارات المدرسية والمعلمين للعام الدراسي 2022/2023 على مستوى مديريات المحافظة .

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

أقرت لجنة التنقلات بمكتب تربية حضرموت تنقلات الإدارات المدرسية والمعلمين للعام الدراسي 2022/2023 والمجمعات المسائية وثانويتي المكلا النموذجيتين ومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا مديريات المحافظة.

وأشار الوكيل عبدون إلى أن عملية التنقلات جاءت بعد تكليف الإدارات التربوية من قبل اللجنة والرفع بها إلى شعبة التعليم بمكتب الوزارة بالمحافظة لإجراء عملية التدقيق الشعب الدراسية وسد جميع النواقص وفقاً والتخصصات .

مؤكداً إلى أن العام الدراسي الجديدة سيشهد افتتاح جملة من المشاريع التربوية من بناء مدارس ورياض أطفال وإضافة صفوف دراسية والتوسع بالشعب الدراسية في المدن والمناطق والقرى والأرياف النائية على مستوى الرقعة الجغرافية الحضرمية .

مضيفاً إلى أن تربية حضرموت حرصت على توفير جميع مقومات العملية لانطلاقة عام دراسي أكثر تميزاً بفضل الرعاية الكريمة المستمرة من قبل راعي التعليم الأول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني . موجهاً رؤساء الشعب والمكاتب الفنية بمكتب الوزارة بالمحافظة كل في تخصصه الحرص على المتابعة والإشراف المباشر مع الإدارات التربوية والمدرسية لاستقبال العام الدراسي الجديد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …