الرئيسية / تقارير واخبار / زار مقر انتقالي حضرموت .. الوزير الزعوري: نخطط لانشاء مستشفى لمعالجة إدمان المخدرات في المكلا، وتنفيذ برامج تنموية وإنسانية

زار مقر انتقالي حضرموت .. الوزير الزعوري: نخطط لانشاء مستشفى لمعالجة إدمان المخدرات في المكلا، وتنفيذ برامج تنموية وإنسانية

المكلا(حضارم اليوم) خاص

زار معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، الدكتور محمد سعيد الزعوري، اليوم الاثنين، مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وعقد لقاء مع أعضاء الهيئة..

وخلال اللقاء، رحب العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة بزيارة معالي الوزير لحضرموت .. مشيدا باهتمامه بمرافق وزارته وجهوده الكبيرة في حل اشكاليات مكتب الوزارة في ساحل حضرموت.
وأطلع المحمدي الوزير الزعوري على معاناة أبناء حضرموت بسبب تدهور الخدمات، وخاصة الكهرباء..
مطالبا الحكومة بتحمل مسؤوليتها والقيام بواجباتها في معالجة ملف الخدمات..
كما أكد على ضرورة إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من مناطق وادي حضرموت، وتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤونهم ومواردهم بأنفسهم..

وعبر معالي الوزير عن سعادته بزيارة حضرموت.. مشيرا إلى إن الزيارة تهدف إلى تلمس هموم ومشاكل مرافق الوزارة ومنتسبيها عن كثب..

لافتا إلى أن الوزارة تخطط لإنشاء وتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والأنشطة والبرامج التنموية والإنسانية، في العاصمة عدن وحضرموت وبقية المحافظات، من بينها مستشفى لمعالجة إدمان المخدرات في المكلا.
مبينا أن هذه المشاريع والبرامج ستعمل على إحداث نقلة نوعية في عمل الوزارة ومرافقها ومكاتبها في المحافظات..
وأكد الوزير الزعوري، أن الرئيس عيدروس الزبيدي يولي حضرموت اهتماما خاصا، ويوصي وزراء الانتقالي في حكومة المناصفة، بمساندة ودعم مطالب أبنائها .
معبرا عن شكره وتقديره لجهود وتعاون قيادة انتقالي حضرموت مع مكتب الوزارة في المحافظة ومساهمته في معالجة مشاكله.
وأكد معالي الوزير أن الوضع الاستثنائي الذي تعيشه البلاد ، يتطلب تكاتف جهود الجميع، وتحمل المسؤولية بوعي وإدراك ، لتجاوز المنعطف الخطير، وتفويت الفرصة على المتربصين بالجنوب وقضيته العادلة..
وكان معالي الوزير محمد سعيد الزعوري، قد وصل المكلا، صباح اليوم، برفقة الأخوة، وكيل قطاع العمل بالوزارة ، أحمد حمود حاتم، والقائم بأعمال وكيل قطاع الرعاية ، صالح محمود حسن، والمدير العام للجمعيات و الاتحادات بالوزارة، محمد علي الصماتي .
حضر اللقاء، المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأخ أحمد سالم باظروس، ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للمجلس في المحافظة، الأخ أحمد حسين اليهري، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية، والمسؤولين في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل الشبحي يناقش مع صندوق الأمم المتحدة للسكان جملة من القضاية المتعلقة في القطاع الصحي

المكلا (حضارم اليوم) خاص ناقش صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان أ.د / …