الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي أبين يقوم بزيارة تفقدية إلى الجامعة ويتفقد سير عملية الامتحانات

رئيس انتقالي أبين يقوم بزيارة تفقدية إلى الجامعة ويتفقد سير عملية الامتحانات

أبين (حضارم اليوم ) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي, اليوم الأحد، بزيارة تفقدية إلى مبنى جامعة أبين، يرافقه مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ابراهيم.

وفي الزيارة التفقدية إلتقى الاستاذ محمد الشقي برئيس جامعة أبين، أ.د محمود الميسري، بحضور رئيس منسقية المجلس الانتقالي بالجامعة إلدكتور يسلم بالليل علوي، وعددا من رؤساء منسقية كليات جامعة أبين واطلع الشقي، على أوضاع الجامعة وسير العملية التعليمية فيها , بالإضافة إلى تفقد سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الجامعة .

وشكر الأستاذ الشقي , رئاسة جامعة أبين, على حفاوة الاستقبال , معبراً عن سعادته, بإنجاز هذا الصرح العلمي , الذي استوعب العديد من طلاب, أبناء محافظة أبين , وتخرجهم من عدة تخصصات , ترفد المحافظة بكادر اكاديمي مؤهل , في مختلف المجالات التعليمية.

وطاف الأستاذ الشقي ورئيس جامعة أبين الدكتور محمود الميسري بالقاعات الدراسية , واطلع من خلالها على سير عملية الامتحانات لطلاب الجامعة، حاثا الطلاب والطالبات , على الجد والاجتهاد والمثابرة , للحصول على اعلى المستويات التعليمية , متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

وخلال لقاءه برئيس الجامعة الدكتور محمود الميسري , استمع الشقي منه إلى شرحٍ مفصلٍ , عن ابرز الصعوبات والمعوقات , التي تواجه سير العملية التعليمية , في كليات الجامعة.، للإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها.

مؤكدا حرص قيادة المجلس في المحافظة على نقل كافة هموم وأوضاع الجامعة إلى القيادة السياسية لإتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل الصعوبات أمام هذا الصرح العلمي، الذي يعلب دورا كبيرا في تعزيز العملية التعليمية في المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …