الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي حضرموت يلتقي اتحاد كرة اليد و بعثتي التضامن ووحدة المكلا قبيل مشاركتها في الدوري العام بعدن

انتقالي حضرموت يلتقي اتحاد كرة اليد و بعثتي التضامن ووحدة المكلا قبيل مشاركتها في الدوري العام بعدن

المكلا(حضارم اليوم) سامي باجامزة

إلتقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت صباح يوم قيادة اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت و بعثتي ناديي التضامن ووحدة المكلا قبيل مشاركتها في الدوري العام لكرة اليد المقام في العاصمة عدن .

وناقش اللقاء الذي حضره الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الصعوبات التي تواجه البعثتين ودعم مشاركة الناديين في البطولة .

وأكد المحمدي دعمه ووقوفه إلى جانب الشباب والرياضيين في المحافظة مشيراً إلى أن حضرموت تنتظر تتويج أحد أنديتها الثلاثة المشاركة بالبطولة .

وشدد الطمبشي على ضرورة دراسة الاحتياجات الضرورية للفريقين في سبيل الوصول إلى درجة الجاهزية الأفضل للظهور بصورة مشرفة لكرة اليد الحضرمية .

وتطرق الكابتن وليد محمد باشغنون رئيس اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت إلى دعم الفريقين وفق الإمكانات المتاحة في الاتحاد .

حضر اللقاء الأستاذ أنور باشعيب رئيس نادي وحدة المكلا و الكابتن صالح العطاس مدرب نادي وحدة المكلا لكرة اليد و صقر الشبيبي إداري كرة اليد بنادي التضامن و الكابتن صلاح الريس مدرب نادي التضامن لكرة اليد ومجموعة من لاعبي الفريقين لكرة اليد .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مصدر مقرب من انتقالي شبوة يرد على بيان حزب الإصلاح

شبوة (حضارم اليوم) خاص أصدر مصدر مقرب من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة …