الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات يطلع على سير عمل الإدارات من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة.

رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات يطلع على سير عمل الإدارات من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة.

سيئون (حضارم اليوم) /خاص

اطلع رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة التنظيمية بالامانة العامة لهيئات رئاسة المجلس الأستاذ/محمد باتيس، صباح يوم الأحد الموافق: 24/يوليو/2022م، من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات و ادي و صحراء حضرموت، الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي، على سير العمل في إدارات الهيئة التنفيذية المساعدة.

و في مستهل الزيارة رحب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي، برئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة التنظيمية بالامانة العامة لهيئات رئاسة المجلس، على هذه الزيارة و اللقاء الذي ياتي للاطلاع على العمل التنظيمي و الإداري بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

و ثمن الزبيدي كآفة الجهود التي يقوم بة فريق الدائرة التنظيمية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على مستوى المحافظات و متابعة سير عمل الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية و متابعة كآفة الأنشطة و مجمل تنفيذ الأنشطة.

من جانبة نقل رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة التنظيمية بالامانة العامة لهيئات رئاسة المجلس الأستاذ /محمد باتيس، تحيات و إشادت نائب الأمين العام بالأمانة العامة، و رئاسة الدائرة التنظيمية بالامانة العامة، للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت، للجهود التي تقوم بها الهيئة التنفيذية المساعدة على مستوى وادي حضرموت.

و حث باتيس على ضرورة تكثيف عقد اللقاءات مع الشخصيات الاجتماعية و المشائخ و العلماء و الاعيان و المواطنين بوادي حضرموت و تلمس حاجياتهم و القرب منهم و نقل معاناتهم و والصعوبات التي يواجهونها، لتقوية العلاقات بينهم و بين الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت.

و اطلع رئيس قسم الرقابة التنظيمية و المتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة التنظيمية بالامانة العامة، من رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، على سير العمل في الهيئة التنفيذية المساعدة، و أهم الجوانب المتعلقة بالعمل التنظيمي بالهيئة، و اهم الصعوبات التي تعاني منها الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأرصاد: هطول أمطار رعدية على عدد من محافظات الجنوب

المكلا (حضارم اليوم) خاص توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية، على أجزاء من عدد من …