الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية المجلس التنسيقي الأعلى .. مبادرة شحير النسوية تنفذ دورة لصناعة العطور والبخور

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى .. مبادرة شحير النسوية تنفذ دورة لصناعة العطور والبخور

حضارم اليوم /خاص

برعاية كريمة من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت نفذت مبادرة شحير التطوعية النسوية دورة لصناعة العطور والبخور والمخمرية في مدينة شحير بمديرية غيل باوزير.

واستمرت الدورة لمدة أسبوع من يوم الأربعاء 25/5/2022 – الثلاثاء 31/5/2022 بإشراف المدربة وردة حيتر، تم تعليم النساء كيفية صناعة البخور والعطور والمخمرية وماهي مكونات كل صنف وكيفية تحضيره وفق المقادير المحددة له، ولاقت الدورة استحسان جميع النساء.

كما عبروا المشاركات عن استفادتهم الكبيرة من الدورة، شاكرين المجلس التنسيقي الاعلئ لمنظمات المجتمع المدني، بالمركز -عدن ممثلا بالدكتورة نجوى فضل ورئيس المجلس التنسيقي الاعلئ لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الأستاذ رائد باجابر على الدعم والمساندة في تمكين المرأة وتأهيلها في كافة المجالات وبما يعيد بالنفع للمرأة لتكون صالحه لنفسها وغيرها ، ومبادرة شحير النسوية المتمثلة بالإداريات الاستاذة أفراح بن حدية والأستاذه سونيا بن طالب والمدربة وردة حيتر .

وتهدف مبادرة شحير التطوعية النسوية لعمل الكثير من الدورات التي تخدم فئة الجانب النسوي بالمدينه لتطويره ورفده بكل مايساعد على تمكينه لبناء مجتمع عامل أفضل .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …