أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / شعبة التوجية المعنوي التابعة لقوات المشاة البرية تنفذ نزول ميداني إلى معسكر اللواء 14صاعقة

شعبة التوجية المعنوي التابعة لقوات المشاة البرية تنفذ نزول ميداني إلى معسكر اللواء 14صاعقة

حضارم اليوم / خاص

نفذت شعبة التوجية المعنوي التابعة للقيادة العامة لقوات المشاة البرية الجنوبية صباح يوم الأربعاء برئاسة العميد وهيب بن سلم نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بألوية المشاة البرية والشيخ عبدالله القماري والفريق المرافق لهما في النزول الميداني الى معسكر اللواء 14 صاعقة.

وضمن عادة الأطلاع على مهام اللواء وسيرها ألقى العميد الركن عثمان حيدرة معوضه قائد اللواء 14 صاعقة صباح اليوم كلمة حث من خلال قيادة وصف ضباط افراد اللواء على رفع اليقظة والحس الأمني مشيداً بالانضباط العسكرية الذي يتحلى فيه منتسبي اللواء 14 صاعقة، ومثمنا الدور الكبير الذي يقوم به الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والعميد علي أحمد البيشي القائد العام لقوات المشاة الجنوبية وكذا فريق التوجية المعنوي التابعة للقيادة العامة لقوات المشاه البرية الذي نفذ نزول ميداني على كافة وحدات المشاة البرية لقواتنا المسلحة الجنوبية.

وفي إطار الزيارة الميدانية لشعبة التوجيه المعنوي التابعة للقيادة العامة لالوية المشاة البرية، ووفق الخطة والبرنامج المعد مسبقاً من قبلهما، كان في استقبالهم العقيد وضاح ابو علي اركان حرب اللواء 14 صاعقة والعقيد عبدالكريم سعد جابر رئيس عمليات اللواء والعقيد ناصر ركن التوجية المعنوي للواء 14 صاعقة وعدد من قيادة وضباط اللواء 14 صاعقة.

وفي كلمة توجيهية توعوية لنائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي العميد وهيب بن سلم أشاد بالدور الفعال والجهد المبذول من قبل قيادة وضباط وصف افراد اللواء 14 صاعقة من خلال الضبط والربط العسكري لقوام اللواء الذي شكل قوة فولاذي إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية أثناء غزوة خيبر الإخواني في محافظة أبين.

وشدد نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بألوية المشاة البرية عدم الانخراط خلف الشائعات المغرضة التي تبثها الآلات الإعلامية التابعة للقوى المعادية لقواتنا وشعبنا الجنوبي العظيم الهادفة للنيل من معنويات قواتنا الباسلة مؤكدا أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع.

وتطرق نائب مدير شعبة التوجيه المعنوي بألوية المشاة البرية العميد وهيب بن سلم حول المستجدات التي تدور في الساحة الجنوبية ومنها الانتصارات السياسية للمجلس الانتقالي في كل المحطات بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الذي تميز بالمرونة والدهاء السياسي منذ الوهلة الأولى لتأسيس المجلس، وكذلك مواجهة الكثير من المؤامرات الحثيثة التي تحاك لإفشال اي عمل من شأنه النهوض بالمستوى العسكري والاقتصادي والسياسي لشعبنا الجنوبي.

وبدوره مدير إدارة الوعض والارشاد الديني بالتوجيه المعنوي لقوات المشاة البرية الشيخ عبدالله القماري تحدث عن العقيدة والايمان بالدين والوطن والأرض مستندا ببعض الأحاديث ولآيات القرآنية، قائلاً اننا أصحاب حق ولن تؤثر شائعات العدو على ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية مهما كانت رائجاتها.

وفي ختام الزيارة قدمت قيادة و ضباط وصف جنود اللواء 14 صاعقة خالص شكرهم لفريق التوجيه المعنوي لنزولهم الميداني، واهميته في تعزيز الروح المعنوية لمقاتلين أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية من خلال التوعية التثقيفية والتوعوية والتي تتركز في تفقد احوال المقاتلين.

وكثف الفريق الإعلامي بشعبة التوجية المعنوي باللواء 14 صاعقة عبارات الشكر والإمتنان الصادقة والأخوية التي تحز بالنفس وتلامس مشاعر الأبطال وتخالج وجدانهم بشغف العزة والكرامة والشموخ الذي التمسه في نفوس أبطال اللواء 14 صاعقة الأشاوس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي حضرموت ينظم محاضرة سياسية بعنوان ”فك الارتباط الذكرى والواقع والمآلات“

المكلا (حضارم اليوم) خاص نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة …