الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي أبين يواصل حملة “لا للغش” في مدارس المحافظة

انتقالي أبين يواصل حملة “لا للغش” في مدارس المحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص

واصلت إدارة التعليم بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الخميس، الحملة التوعوية “لا للغش” في عدد من مدارس المحافظة، تحت إشراف دائرة التعليم في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وخلال الحملة، القيت محاضرة توعوية حول ظاهرة الغش وآثاره السلبية على الطلاب، مستهدفة مدارس التعليم الأساسي والثانوي بمناطق الخاملة والمسيمير بمديرية خنفر.

وأوضحت مديرة إدارة التعليم، الدكتورة فطومة عطروش، أن الحملة تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات بمخاطر ظاهرة الغش في الامتحانات، حفاظاً على هذه الشريحة المهمة من المجتمع، لضمان جيل مسلح بالمعرفة، بعيداً عن الظواهر السلبية التي تدمر مستقبلهم، والمساهمة في تحسين العملية التعليمية في المحافظة.

وأشارت عطروش، إلى المخاطر المستقبلية التي تهدد حياة الطلاب جراء الاعتماد على هذه الظاهرة وانعكاس ذلك على المهارات والمعارف في المستقبل مما يضعف قدراتهم ومهاراتهم المهنية ويعرض حياتهم للفشل.

واعربت إدارات المدارس والهيئات التعليمية، عن شكرها للقائمين على هذه المبادرة بتقديم محاضرات للطلاب حول ظاهرة الغش، والترويج لهذا النشاط بالملصقات والمنشورات والمطويات التوعوية، والتي سوف ينعكس تأثيرها على الطلاب مستقبلاً.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية تتوعد بإغلاق أستاد سيئون الأولمبي

سيئون (حضارم اليوم) خاص يتداعى جمهور نادي سيئون الرياضي وأنصاره وكافة الجمهور الرياضي بوادي حضرموت …