الرئيسية / أخبار محلية / قيادة الهبة الحضرمية الثانية تصدر بيانا هاما(تعرف عليه )

قيادة الهبة الحضرمية الثانية تصدر بيانا هاما(تعرف عليه )

المكلا (حضارم اليوم ) خاص.

أصدر قيادة الهبة الحضرمية الثانية بيانا هاما جاء فيه :

إننا ومنذ تبنينا مطالب أبناء حضرموت التي حاولنا بقدر الاستطاعة الضغط بها شعبياً للاستجابة لها وهي مطالب حقوقية بسيطة وتمثل الحد الأدنى لأبناء حضرموت.
وقبل أيام وضعنا أمام مجلس القيادة الرئاسي اهم مطلب لأبناء حضرموت وهي الكهرباء بالرغم من أنه كانت هناك توجيهات سابقه بهذا الشأن خلال تعاقب كل الحكومات السابقة واليوم نقف أمامها وبقوة أمام قدوم اول باخرة للمجلس الرئاسي لتحميل نفط حضرموت.
أننا اليوم لا نتحمل وعود، وأهلنا يتجرعون الحرارة لحظة بلحظة وأمام تنفيذ عملي يجب أن نراه أمام أعيننا لتنفيذ المطالب وبشكل عاجل ومن كل ذلك إننا نحذر من تحميل نفط حضرموت دون الالتفات لمطالبها ونحمل مسؤولية تحميل باخرة النفط من الضبة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ونضع أمامهم هذا الاختبار، إما الصدق مع مطالب حضرموت والوفاء بها أو وضع أبناء المحافظة النفطية خصم وفي صراع معهم.
كما تحمل قيادة الهبة الشعبية (لجنة لقاء حضرموت العام حرو) السلطة المحلية بحضرموت المسؤولية الكاملة بدرجة أساسية في حال تم تحميل الباخرة دون تحقيق المطالب الرئيسية للمحافظة ، وتحمل الحكومة تبعات أي تصعيد شعبي في المحافظة في حال تعنتها والإصرار على أخذ نفط حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

سيئون (حضارم اليوم) خاص قام مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس …