الرئيسية / أخبار محلية / مؤسسة كويت الخير للتنمية تفتتح مسجد مكة المكرمة بمنطقة دفيقة بمدينة الشحر

مؤسسة كويت الخير للتنمية تفتتح مسجد مكة المكرمة بمنطقة دفيقة بمدينة الشحر

الشحر(حضارم اليوم )اعلام المؤسسة

افتتحت مؤسسة كويت الخير للتنمية مسجد مكة المكرمة بمنطقة “دفيقة” بمديرية الشحر ، بحضور رئيس المؤسسة و عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من أبناء مدينة الشحر .
بني مسجد مكة المكرمة على نفقة الأخت حصة مندني عبدالله الكندري ، من دولة الكويت الشقيقة وبإشراف بيت الزكاة بدولة الكويت و تنفيذ مؤسسة كويت الخير للتنمية .
رفع أذان صلاة المغرب بمسجد مكة المكرمة ليكون إنطلاقة وافتتاح بيت من بيوت الله و عقب الصلاة أقيمت كلمة للشيخ ياسر محمد باعباد وكلمة الشيخ احمد علي برعود ، حفظهما الله ، وتطرقت كلماتهما إلى فضل بناء المساجد و عمارتها حسيا ومعنويا .
كما ألقيت كلمة السلطة المحلية ألقاها الاستاذ مصبح العبد البحسني ، نائب المدير العام ، شكر فيها دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا والمتصدقة على بناءها بيت من بيوت الله ، ومن ثم كلمة الجهة المنفذة للمشروع متمثلة في رئيس مؤسسة كويت الخير للتنمية الشيخ عبدالله صالح الغرابي .
وعبر الضيوف في كلماتهم عن شكرهم لدولة الكويت الشقيقة والاخت المتصدقة ومؤسسة كويت الخير على متابعة وتنفيذ المشروع الذي يعود بالنفع على المنطقة واهلها، ويعين الاهالي لبعد المساجد عليهم ، سائلين الله ان يجزيهم خير الجزاء وان يثقل بهذا العمل موازينهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

سيئون (حضارم اليوم) خاص قام مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس …