الرئيسية / أخبار محلية / بتمويل دولة الامارات العربية المتحدة.. التوقيع على تسليم مشروع إعادة ترميم مستشفى الشحر للمقاول

بتمويل دولة الامارات العربية المتحدة.. التوقيع على تسليم مشروع إعادة ترميم مستشفى الشحر للمقاول

الشحر (حضارم اليوم )خاص

جرى صباح يوم امس الثلاثاء مراسيم التوقيع على تسليم مشروع إعادة ترميم مستشفى الشحر العام للمقاول بإشراف من الهلال الاحمر الإماراتي.
حيث قام مدير عام مديرية الشحر المهندس امين سعيد بارزيق ، بتسليم مشروع إعادة ترميم مستشفى الشحر العام للمقاول بحضور مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الشحر الدكتور عمر سعيد الصبان مدير مستشفى الشحر العام وممثلي الهلال الاحمر الاماراتي .
من جهته أكد المدير العام للمديرية “بارزيق ” أن هذا المشروع سيعمل على نقلة نوعية بمستشفى الشحر العام كونه يشمل تأهيل الاقسام وإضافة اقسام جديدة وبناء مستودعات طبية وتأهيل ساحات المستشفى ليسهم في تقديم الكثير من الخدمات لعدد كبير من ابناء مديرية الشحر والمديريات الشرقية والتي من شأنها إحداث نقلة نوعية بالشأن الصحي بالمديرية والمحافظة ، شاكراً في سياق كلمته دولة الامارات الشقيقة على دعمها وتدخلاتها الأنسانية من خلال الهلال الاحمر الاماراتي في تخفيف الكثير من الصعاب التي تواجه القطاع الصحي وبقية القطاعات.
الدكتور عمر سعيد الصبان ، مدير مستشفى الشحر ، شكر دولة الامارات العربية الشقيقة على تدخلاتها الصحية و دعمها اللامحدود لقطاع الصحة من خلال الهلال الاحمر الاماراتي ، مشيراً إلى انه في حال تنفيذ المشروع واستكماله سيؤهل مستشفى الشحر ليكون مستشفى محوري حيث يشمل التأهيل تقديم اجهزة ومعدات طبية في المرحلة الثانية من المشروع حسب إفادة المهندسين المختصين بالمشروع مما سيسهم في تقديم خدمات بشكل افضل يجعلها من المستشفيات المهمة بالجمهورية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …