الرئيسية / أخبار محلية / أكاديمي يشيد بدور الدكتور”الشبحي” في تحريك المياة الراكدة منذ استلام منصه في وزارة الصحة

أكاديمي يشيد بدور الدكتور”الشبحي” في تحريك المياة الراكدة منذ استلام منصه في وزارة الصحة

عدن (حضارم اليوم ) خاص

أشاد الأكاديمي الدكتور سيف علوي أحمد، بالجهود التي يبذلها رئيس الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالانتقالي الجنوبي وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي ،في تحريك المياهة الراكدة منذ استلامه منصبه في وزارة الصحة.

وقال الدكتور سيف مشيدا بالشبحي : فعلا حرك المياه الراكده لسنوات ومنذ اول وهله لتسلمه منصبه الجديد في وزارة الصحة،هكذا عرفنا الشبحي رجل المهمات الصعبة وكلنا ثقة بانه عازم وبكل كفاءة لضبط الخلل في الجانب الصحي وكان اولها ضبط عمل المنظمات الدولية وتوزيع عملها على المحافظات حسب الاحتياج واشراك الكل بذلك، وايضا حاليا عازم على مراقبة وضبط حركة الأدوية وتصاريح استيرادها وكيفية خزنها وطرق بيعها وضبط أسعارها ،فالشعب الجنوبي تألم كثيرا من هذا الخلل والشعب الجنوبي مساند لكل نشاطات وأعمال د الشبحي التي تشهد له ونتمنى من كل المهتمين بدعم رئيس الصحة بالانتقالي وتذليل كل الصعوبات التي تعرقل مهامه.

وأضاف : الشبحي رئيس الصحة بالانتقالي رمز في النشاط و التفاني والهمة في النهوض بالوضع الصحي وهكذا نريد جميع القيادات بهذا المجال.

وتابع : نتابع نشاطاته في كل الاتجاهات وذلك يزيدنا ثقه ان هناك من يعمل من أجل الجنوب وتشعرنا بالأمل بتغيير الوضع المتدهور في الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حالمين تقف أمام التحديات التي تواجه العملية التعليمية بالمديرية

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين …