أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / وفد وزارة التربية والتعليم يطلع على المراكز الاختبارية للشهادة الثانوية العامة بمديرية غيل باوزير

وفد وزارة التربية والتعليم يطلع على المراكز الاختبارية للشهادة الثانوية العامة بمديرية غيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

قام وفد من وزارة التربية والتعليم صباح الخميس 19 مايو 2022م  بزيارةالى مديرية غيل باوزير  بهدف التعرف على سير العملية الإختبارية للشهاده الثانوية للعام الدراسي 2021_2022م  وملامسة الواقع التعليمي ومساراته المتعدده .

وشملت الزيارة عدد من المراكز الاختبارية منها مركز باوزير العلمي ،
مركز ثانوية باوزير ادبي 1
مركز ثانوية باوزير ادبي 2
مركز ثانوية البنات علمي
مركز ثانوية البنات أدبي
مركز مجمع خالد بن الوليد بالقارة ،
مركز مجمع أم سلمة بالصداع، اطلعوا خلالها على سير الاختبارات في كافة القاعات بالمراكز الإختبارية مثمنين الجهود التي تبذل من قبل مكتب إدارة التربية والتعليم بالمديرية وكافة  الكوادر التربوية لانجاح العملية الإختبارية ومالمسوه  من حس راقي وتربوي وتناغم إداري والعمل بروح الفريق الواحد وكذا وجود  المعنويات العالية والإخلاص في الرسالة التربوية لدى رؤساء المراكز الاختبارية وكافة اللجان التربوية العاملة في الميدان الاختباري.

رافقهم في جولتهم التفقدية الأستاذ احمد محمد الشعيبي رئيس اللجنة الإشرافية بالمحافظة والأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش رئيس لجنة الضبط والتحكم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير.

هذا وقد تكون الوفد الوزاري من. الاساتذة فضل محمد السلامي نائب رئيس الوفد ومحمد حسين الظاهري، ومحسن سالم نصير، وفواز علي الجنيدي وقاسم ناصر كشام وعهد محمد عمر السقاف وابتسام صالح علي قاسم وعبدالله الخضر محمد.

وتجدر الإشارة في ختام زيارة الوفد الوزاري الى مديرية غيل باوزير قام الوفد بزيارة المعالم الأثرية بالمديرية وهي زيارة مركز السفير مديحج للأنشطة التربوية والتنموية واستمعوا الى شرح عن.مكونات المركز والحقبه التاريخية والتراثية للمركز من مدير المركز الاعلامي عبدالله عمر الحوري واهميته العلمية وكذا فقددون الوفد الوزاري كلمة في سجل التشريفات اشاد بدور هذا الصرح التعليمي ومخرجاته العلمية في حقبة القرن الماضي ،كما زار الوفد مجسم المركز الثقافي والسناوه على مدخل غيل باوزير واعجبوا بها ورمزيتها التراثية من عبق الماضي التليد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …