الرئيسية / تقارير واخبار / د. الداعري : معظم الجرحى تم إنجاز خطوات علاجهم ووجهنا بضرورة عودتهم إلى وحداتهم العسكرية واستكمال علاج ماتبقى لهم من مراحل علاجية

د. الداعري : معظم الجرحى تم إنجاز خطوات علاجهم ووجهنا بضرورة عودتهم إلى وحداتهم العسكرية واستكمال علاج ماتبقى لهم من مراحل علاجية

(حضارم اليوم) خاص / كتب/ وئام نبيل علي صالح

استطاعت الهيئة العليا للتأمين الصحي للجيش والأمن الجنوبي التي يرأسها العميد د. عارف الداعري ، وبالاتفاق مع قيادات الوحدات العسكرية الجنوبية والأمن إعادة الجرحى إلى وحداتهم بعد أن تم استكمال كافة مراحل علاجهم وتحويل بعظهم إلى كشوفات دوائر الجرحى والشهداء ممن اصبحواغيرقادرين على استكمال مشوارهم الوطني في خدمة الجيش الجنوبي لأسباب اصابتهم.

وفي تصريح للعميد د. عارف الداعري ،رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للجيش والأمن الجنوبي ،اكد بأن هيئته استطاعت أنجاز أكثر من أكثر من (53) جريح من جرحى اللواء الرابع مشاة.

مشيرا بأن هذا جاء من حيث مراجعة ملفاتهم الطبية والتقارير الطبيب المختص ،اذ تم مناقشتها مع الجريح بحضور رئيس فرع الهيئة الصحية للتامين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية والامن في محور أبين الدكتور/ نجيب الجحافي وبحضور الدكتور/ عارف منصور رئيس أركان اللواء رابع مشاة .

وأوضح الدكتور/ عارف بأنه لوحظ أن معظم الجرحى قدتم إنجاز خطوات علاجهم وبذلك تم التوجيه بضرورة عودتهم إلى وحداتهم العسكرية ،ضف آلى أنه قال بأنه وجه باستكمال علاجهم لمن تبقى لهم مراحل علاجية تكميلية.

وأفاد بقوله : تلك الإجراءات لاقت تفهما وارتياحا من قبل الجرحى وذويهم .

مقدما شكره وتقديره الجزيل لقيادة اللواء الرابع مشاة ممثلة بالقائد البطل ( علي ناصر العمر) وضباط وصف وأفراد اللواء لما يبذلونه من جهد وتعاون مع الدائرة الصحية في تسهيل مهمة الجرحى ومتابعتهم وحصولهم على حقوقهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …