أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي سقطرى ينظم ورشة عمل حول ” دور المؤسسات الإعلامية بخطابها الإعلامي في خدمة القضية الجنوبية”

انتقالي سقطرى ينظم ورشة عمل حول ” دور المؤسسات الإعلامية بخطابها الإعلامي في خدمة القضية الجنوبية”

سقطرى ( حضارم اليوم ) خاص

اقامت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، في محافظة أرخبيل سقطرى، ورشة عمل حول “دور المؤسسات الإعلامية بخطابها الإعلامي في خدمة القضية الجنوبية” برعاية من المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس الهيئة التنفيذية.

والقى المهندس رأفت الثقلي، رئيس تنفيذية انتقالي سقطرى، كلمة في مستهل الورشة رحب من خلالها بالمشاركين، وموضحًا فيها عن أهمية دور المؤسسات الإعلامية في خطابها الإعلامي في خدمة القضية، ومواكبة أحداث مسار نضال شعب الجنوب لاستعادة الدولة الجنوبية ، ومؤكداً أن القتال بسلاح الحرف والكلمة لايقل شأنًا عن القتال في الجبهات والميادين، متمنيًا لجميع المشاركين الاستفادة من محتويات الورشة لتطوير مهاراتهم في العمل الإعلامي مستقبلاً.

وتحدث صالح جميل صالح، مدير الإدارة الإعلامية، بكلمة اشار فيها إلى الأهمية التي تكسبها هذه الورشة في تطوير أداء الإعلاميين بما يتواكب مع تطورات الأحداث والتوجه العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، مستعرضاً خلاها المراحل التي مر بها الإعلام الجنوبي وكيفية استطاعته مواجهة الإعلام المضاد بإمكانيات بسيطة.

وتابع صالح جميل ذاكراً بعض الأسماء والمؤسسات الإعلامية الرائدة في الإعلام الجنوبي، موكداً على أهمية الدور الإعلامي الذي يقوم به اعلاميي سقطرى، ومشيداً بدورهم الفعّال في مواجهة الحرب الإعلامية التي تشنها مطابخ قنوات حزب الإصلاح.

واستمع المشاركون في الورشة إلى شرحًا مفصلاً من الإعلامي عبدالكريم سالم بن قبلان، حول دور المؤسسات الإعلامية في خطابها الإعلامي في خدمة القضية الجنوبية، وكيفية تطوير العمل الاعلامي المهني والذي يأتي في طليعتها القراءة والاطلاع.

وناقشت الورشة عدد من المواضيع المتعلقة بها، والطرق والوسائل التي يعتمد عليها الإعلام المضاد والمعادي من خلال نشر الإشاعات وإثارة الفتن بين أبناء الجنوب واستهداف قيادات ورموز المجلس الانتقالي الجنوبي، والسبل المناسبة التي يجب عملها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …